أحمد ناجي: محمد الشناوي منذ 5 سنوات وهو أفضل حارس فى أفريقيا

أحمد ناجي: محمد الشناوي منذ 5 سنوات وهو أفضل حارس فى أفريقيامحمد الشناوي

رياضة17-10-2023 | 16:26

قال أحمد ناجي مدرب حراس مرمي النادي الأهلي و منتخب مصر السابق والمشرف العام على حراس مرمي قطاع الناشئين بالأهلي، أن محمد الشناوي هو الأفضل فى مصر وإفريقيا الوقت الحالي، وكان يستحق الرهان عليه من وقت طويل.

وقال ناجي فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" الحمدلله أنا سعيد أنى كنت سبب فى وجود محمد الشناوي أساسي فى الأهلي و منتخب مصر وأصريت عليه وعلى تواجده فى كأس العالم 2018 حارس أساسي، وسعيد عندما يكون لديك لاعب أنت تعمل إمكانياته من وهو ناشئ وتراهن عليه، وينجح فى ذلك ويكون الأفضل.

وأضاف ناجي:" محمد الشناوي من 2018 وحتي 2023 أي منذ 5 سنوات وهو الأفضل فى مصر وإفريقيا، ومازال أمامه كثير، والشناوي يقوم بدور كبير فى بطولات النادي الأهلي والنجاحات الأخيرة ، وشدد أحمد ناجي على ان محمد الشناوي لا يتحمل أى خطأ فى هدف منتخب الجزائر أمس أمام منتخب مصر.

وكان منتخب مصر تعادل أمس بهدف لكل منهما أمام منتخب الجزائر ضمن المباريات الاستعدادية لتصفيات كأس العالم 2026، وكأس الأمم الإفريقية 2024 بكوت ديفوار.

وقال ناجي محمد الشناوي لا يتحمل هدف منتخب الجزائر أمام منتخب مصر أمس، والهدف صعب جدًا على الشناوي، ولا يستطيع أن يفعل فيها أكثر من ذلك، بل حاول مع الكرة للحظة الأخيرة وكان قريب من إنقاذها.

وأضاف ناجي: محمد الشناوي أنقذ أكثر من كرة أمس خطيرة للمنتخب الجزائري، وكان سبب فى ظهور منتخب مصر بصورة جيدة.

أضف تعليق