ملتقى القاهرة الدولي للمسرح الجامعي يكرم سهير المرشدي وسامي مغاوري وحنان مطاوع

ملتقى القاهرة الدولي للمسرح الجامعي يكرم سهير المرشدي وسامي مغاوري وحنان مطاوعالفنانة سهير المرشدي

ثقافة وفنون17-10-2023 | 20:36

أعلن ملتقى القاهرة الدولي للمسرح الجامعي برئاسة المخرج عمرو قابيل، اليوم الثلاثاء قائمة المكرمين، للدورة الخامسة، التي تحمل اسم الفنانة القديرة فريدة فهمي، وتحت شعار "الحياة لنا"، والتي من المقرر إقامتها خلال الفترة من 21 حتى 27 أكتوبر الجاري.

يكرم الملتقى في هذه الدورة نخبة من الفنانين والمسرحيين من مصر والدولة العربية والعالم، وهم من مصر، الفنانة القديرة سهير المرشدي، والفنانة حنان مطاوع، والفنان أحمد أمين، من مصر، والممثل والكاتب أحمد أبورحيمة، مدير إدارة المسرح في دائرة الثقافة بالشارقة، (الإمارات)، والبروفيسور بيتر بارلو (إنجلترا).

كما يكرم الملتقى ضمن فعالياته بالمسابقات المصاحبة، الفنان سامي مغاوري ، والفنان والكاتب والسيناريست وليد يوسف، والباحث محمد رشاد رشود من الإمارات.

يذكر أن ملتقى القاهرة الدولي للمسرح الجامعي، يترأسه، مؤسس الملتقى المخرج عمرو قابيل، ويترأس لجنته العليا الدكتور حسام بدراوي، وتضم اللجنة في عضويتها الفنان طارق الدسوقي، والكاتبة والمؤلفة فاطمة ناعوت والكاتبة الدكتورة أمل صديق عفيفي، والدكتورة سمر سعيد، عميد المعهد العالي للفنون الشعبية، أمين عام الملتقى، والمدير الفني للملتقى الفنان حسام داغر.

ويستكمل الملتقى، دوراته بعد نجاح وصدى دولي كبير لأول تجمع دولي من نوعه في مصر للمسرح الجامعي، حيث انطلقت الدورة الأولى في أكتوبر 2018.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2