مجلة أكتوبر وبوابة دار المعارف تدعمان قرارات ورؤية الرئيس السيسي بشأن الأحداث في فلسطين

مجلة أكتوبر وبوابة دار المعارف تدعمان قرارات ورؤية الرئيس السيسي بشأن الأحداث في فلسطينالرئيس السيسي

مصر18-10-2023 | 15:07

تؤكد أسرة مجلة أكتوبر وبوابة دار المعارف الإخبارية، من صحفيين وإداريين وعمال، تأييدهم الكامل لقرارات الرئيس عبدالفتاح السيسي، وموقفه من العدوان الإسرائيلي على المدنيين في غزة.

وأعلنت أسرة مجلة أكتوبر وبوابة دار المعارف انضمامهم لكافـة القـوى الوطنيـة والشعبية الرافضة للتهجير القسري لسكان غزة وتفويض الرئيس فيما يلزم مـن خطوات تراعي حقوق إخواننـا في فلسطين، وتحمي الأمن القومي المصري، وتحفظ أمن واستقرار الإقليم بالكامل.

وثمن الكاتب الصحفي محمد أمين رئيس تحرير مجلة أكتبر وبوابة دار المعارف الإخبارية، الموقف الواضح والحاسم الذي أعلنه الرئيس السيسي في المؤتمر الصحفي المشترك مع المستشار الألماني، اليوم الأربعاء، والذي كشف أمام العالم أجمع المخطط الخبيث الذي يحاول تصفية القضية الفلسطينية من خلال تهجير أشقاءنا الفلسطنيين إلى سيناء.

وشدد "أمين" على رفض كافة التيارات الوطنية المصرية، التام، لمثل تلك الدعوات وعلى اعتبار كل من يدعو إليها بأنه يخون القضية الفلسطينية ويهدد الأمن القومي المصري بشكل مباشر.

وأكد وقوف جميع الصحفيين والإداريين والعمال بـ مؤسسة دار المعارف و مجلة أكتوبر وبوابة دار المعارف، خلف كافة الخطوات التي تتخذها الدولة المصرية بهذا الشأن مهما كانت الأثمان التي ستدفع، فـ الأمن القومي المصري خط أحمر، والعبث بمقدرات الشعب المصري أو محاولة اقتطاع جزء من أرضه هو أمر مرفوض جملة وتفصيلًا، مؤكدًا على الوقوف بجانب الحقوق المشروعة لشعب فلسطين من العودة إلى أراضيه وحل القضية على أساس إقامة دولتين ويكون المعيار الوحيد في ذلك هو السلام العادل.

كما تؤكد أسرة مجلة أكتوبر وبوابة دار المعارف، إدانتهم لجميع الممارسات المتعمدة ضد المدنيين في غزة، مطالبين المجتمع الدولي بالتدخل الفوري لوقفها.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2