سماح أنور تبدأ تصوير "فرقة الموت" الأسبوع المقبل

سماح أنور تبدأ تصوير "فرقة الموت" الأسبوع المقبلسماح أنور

ثقافة وفنون19-10-2023 | 22:07

تبدأ الفنانة سماح أنور تصوير دورها في فيلم "فرقة الموت" الأسبوع المقبل، ومن المقرر عرضه بدور العرض السينمائي العام المقبل .

وتجسد سماح أنور خلال الأحداث دور والدة خط الصعيد، وهي الشخصية التي يلعبها آسر ياسين، حيث تعود قصة "فرقة الموت" إلى فترة الأربعينيات، وبداية الخمسينيات، ويجسد ضمن أحداث الفيلم الفنان أحمد عز دور ضابط شرطة، من أبناء الصعيد، ويكُلف بإلقاء القبض على خُط الصعيد، ويجسد "عز" للمرة الأولى في تاريخه الفني دور رجل صعيدي، وتتصاعد أحداث الفيلم.

الفيلم بطولة أحمد عز، آسر ياسين، منة شلبي، النجم بيومي فؤاد، خالد كمال، عصام عمر، جيهان الشماشرجي وعدد آخر من الفنانين، ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، تأليف صلاح الجهيني، إخراج أحمد علاء.

وكانت آخر أعمال سماح أنور مسلسل "بطن الحوت"، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، حيث تدور أحداثه حول رجل يعمل في صناعة الفخار، ثم يضطر بطريقة ما للتعاون مع الجماعات السلفية المتطرفة ويدخل في عدة صراعات وتتصاعد الأحداث.

"بطن الحوت" بطولة محمد فراج، باسم سمرة، أسماء أبواليزيد، سماح أنور، عبدالعزيز مخيون، يوسف عثمان، حسام الحسيني، بسمة، تامر حبيب حسن أبوالروس، عصام عمر، أحمد فهمي، وعدد آخر من نجوم الفن، تأليف وإخراج أحمد فوزي.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2