مستشار مفتي الجمهورية يؤكد الدور المحوري لمصر تجاه القضية الفلسطينية

مستشار مفتي الجمهورية يؤكد الدور المحوري لمصر تجاه القضية الفلسطينيةمستشار مفتي الجمهورية يؤكد على الدور المحوري لمصر تجاه القضية الفلسطينية

مصر20-10-2023 | 10:45

أكد مستشار مفتي الجمهورية الدكتور إبراهيم نجم على الدور المحوري الذي تقوم به الدولة المصرية تجاه القضية الفلسطينية، مشيرا إلى أن جميع المشاركين في مؤتمر "الإفتاء" أعربوا عن شكرهم للرئيس عبد الفتاح السيسي على دعمه الكامل للأشقاء الفلسطينيين.

وقال نجم - في تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم على هامش فعاليات مؤتمر الإفتاء بعنوان "الفتوى وتحديات الألفية الثالثة" - "إننا نشهد قمة دينية عالية المستوى تحدد الثوابت للقضية الفلسطينية المصيرية"، لافتا إلى أن العلماء المشاركين أكدوا ضرورة نشر الوعي الصحيح للخطاب الديني.

وأعرب مستشار مفتي الجمهورية عن ثقته في أن يخرج المؤتمر بتوصيات تشمل التعامل مع القضية الفلسطينية وكافة التحديات التي تشهدها الساحة سواء الاقتصادية والسياسية والاجتماعية والفكرية.. مشيرا إلى أهمية دور العلماء والدين في حل الأزمات المعاصرة، مؤكدا أننا سنشهد بيانا ختاميا يضع حلول جذرية لكافة التحديات التي تواجهها المجتمعات سواء محليا أو إقليميا أو عالميا.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2