نائب رئيس جامعة الزقازيق يشهد حفل استقبال الطلاب الجدد بكلية الطب البيطري

نائب رئيس جامعة الزقازيق يشهد حفل استقبال الطلاب الجدد بكلية الطب البيطريجانب من الزيارة

محافظات22-10-2023 | 19:01

تحت رعايه د.خالد الدرندلى رئيس جامعة الزقازيق، شهد د.عاطف حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب حفل استقبال الطلاب الجدد والقدامى لطلاب كلية الطب البيطري للعام الجامعى 2023، اليوم الأحد، والذي يقام تحت إشراف وتنظيم رعاية الشباب بالتعاون مع اتحاد الطلاب وأسرة طلاب من أجل مصر.

جاء ذلك بحضور د.نصير محمد السيد وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث والقائم بأعمال عميد الكلية، ود. صلاح فتحي أحمد وكيل الكليه لشئون التعليم والطلاب، ود.عصمت إبراهيم السعيد وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ود.سندس عبد اللاه مدير عام الكلية، والسادة رؤساء الأقسام وأعضاءهيئة تدريس والجهاز الإدارى والهيئة المعاومة بالكلية.

بدأت فعاليات الحفل بالسلام الوطني لجمهورية مصر العربية ، ثم تلاوة آيات من الذكر الحكيم.

وخلال كلمته قدم د.عاطف حسين خالص الشكر لإدارة الكلية ورعاية الشباب واتحاد الطلاب و أسرة طلاب من أجل مصر على جهودهم المتميزه في تنظيم الحفل.

كما حث نائب رئيس الجامعة أبنائه الطلاب على الاهتمام بالدراسة والإلتزام والانتظام في الكلية، مشيرا الى حجم الجهود المبذولة من إدارة الكلية في أعمال تطوير المباني والمنشات، مشيدا بجهود أساتذة الكلية فى النشر الدولى وحصولهم على جوائز الدولة التشجيعية.

ومن جانبه رحب د.نصير محمد السيد بنائب رئيس الجامعة في رحاب كلية الطب البيطري، مقدما لسيادته الشكر على مشاركة أبنائه الطلاب حفل الاستقبال، مشيرا أن عام 2023 يعتبر عام التميز بالنسبة لكلية الطب البيطري، حيث حققت مراكز متقدمة على مستوى الجامعات المصرية وحصول ثلاثة أساتذة من أعضاء هيئة تدريس على جوائز الدولة التشجيعية، كما حصلت أيضا على اعتماد الجودة للمرة الثانية على التوالي.

وفي ختام الحفل قام د.نصير محمد السيد بإهداء د. عاطف حسين نائب رئيس الجامعة درع الكلية تقديرا لجهود سيادته فى دعم العملية التعليمية والأنشطة الطلابية بالجامعة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2