رئيس الزمالك: مافيش تصفية حسابات وتعيين متحدث رسمي للنادي

رئيس الزمالك: مافيش تصفية حسابات وتعيين متحدث رسمي للناديحسين لبيب

رياضة22-10-2023 | 22:41

قال حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، إن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، أرسل تهنئة بعد فوزه بالانتخابات، قائلا:«أرسل لنا التهنئة والورد، ونتتظر استلام النادي رسميا للرد على تهنئة النادي الأهلي».

وأضاف خلال لقاء مع الإعلامي أحمد موسى، في برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن الجمعية العمومية لنادي الزمالك لم تنخدع في أي شيء، مبينا أنها عملت واختارت لصالح النادي، وألقت على عاتقنا مسئولية كبيرة في تحقيق أحلامها وآمالها.

وتابع رئيس نادي الزمالك، أنه لن يتعامل بمبدأ تصفية الحسابات، لافتا إلى أن مصلحة نادي الزمالك فوق كل شيء الفترة المقبلة وهناك روح رياضة، واحترام لكل المنافسين والكل مرحب به داخل نادي الزمالك.

وأكد أنه يكن كل الاحترام والتقدير لأهالي الصعيد، مبينا أنه لم يتطاول على أهالي الصعيد، ولم يصدر منه أي إساءة ضد أي شخص ولن يسمح بذلك.

وتابع أنه يمتلك حلما زملكاويا يسعى لتحقيقه، ويعتبر نفسه مشجعا للنادي بخلاف أنه كان لاعبا وقائدا بصفوفه، قائلا:«حلمي أن يكون نادي الزمالك مؤسسة رياضية ثقافية اجتماية».

وأوضح أن هناك صورة ذهنية جديدة للزمالك وهي المنافسة الرياضية وليس صراعا مع أحد، مبينا أن المجلس الجديد لديه فكر تنظيمي لتحقيق أحلام الزمالك والمنافسة القوية.

وكشف عن أن نادي الزمالك سيكون له متحدثا رسميا، على أن يواصل مجلس الإدارة عمله ولن يتم اتخاذ أي قرارا دون الاتفاق والتوافق عليه من الجميع.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2