محافظ الوادي الجديد يبحث مع "بصيرة" توقيع بروتوكول تعاون للتدريب

محافظ الوادي الجديد يبحث مع "بصيرة" توقيع بروتوكول تعاون للتدريبمحافظ الوادي الجديد

محافظات23-10-2023 | 14:01

بحث محافظ الوادي الجديد محمد الزملوط، مع وفد مؤسسة "بصيرة لذوي الاحتياجات الخاصة" برئاسة الدكتورة دعاء مبروك، توقيع بروتوكول تعاون لتدريب الكوادر البشرية بمركز تأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة بالخارجة، ومخطط التوسع في إجراء المسح الطبي للطلاب على مستوى المحافظة.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ، اليوم الإثنين، بحضور وكيل مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة جميل سعيد؛ لبحث آليات التعاون في مجال توفير قوافل طبية وتدريب المختصين في التعامل ذوي الاحتياجات البصرية.

وقال المحافظ: إن اللقاء تناول جهود المؤسسة خلال أعمالها في الوادي الجديد في إجراء الكشف الطبي المجاني على 23 ألف طالب وطالبة بالتعليم العام الأزهري، وتسليم 2400 نظارة طبية، وإجراء 50 عملية جراحات عيون للحالات التي تطلبت تدخل جراحي، والكشف على 520 حالة بقوافل المؤسسة بمستشفى الخارجة التخصصي.

من جانب آخر، أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد المهندس سيد عبد العزيز، اليوم الأحد، فوز قطاع تعليم المحافظة بالمركز الخامس على مستوى الجمهورية بمسابقة أجمل قطعة فنية لتزيين المنزل، حيث تم تنفيذ المسابقة ضمن خطة العمل للاقتصاد المنزلى للعام الدراسي 2022 - 2023.

وقال وكيل الوزارة: إن المسابقة أسفرت عن فوز الطالبة ميرال أشرف محمود، من مدرسة نجيب محفوظ الثانوية للبنات بالخارجة فى التأهل لتصفيات الجمهورية وحصاد المركز الخامس، مهنئا لإدارة الخارجة التعليمية وتوجيه عام الاقتصاد المنزلي والطالبة وأسرتها ومدرسة نجيب محفوظ الثانوية للبنات، مشيرا إلى الجهود المستمرة في دعم طلاب المحافظة للمشاركة بجميع المسابقات الوزارية وخوض المنافسات بكل قوة للوصول للنتائج المشرفة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2