محافظ كفرالشيخ: برنامج "المرأة تقود" يؤهل المرأة للقيادة بمختلف الجهات وفقا لرؤية الدولة

محافظ كفرالشيخ: برنامج "المرأة تقود" يؤهل المرأة للقيادة بمختلف الجهات وفقا لرؤية الدولةمحافظ كفر الشيخ

محافظات23-10-2023 | 15:44

قال محافظ كفر الشيخ جمال نور الدين إن برنامج " المرأة تقود " يعمل على تأهيل وتدريب السيدات ليكونوا قادرين على القيادة، وتحسين الأداء في العمل، وتنمية القدرات والمهارات الشخصية والمهنية التي تؤهل المرأة للقيادة، بمختلف الجهات سواء الحكومية أوالخاصة؛ وفقًا لرؤية الدولة في تنمية وتمكين المرأة، ويأتي متسقًا مع أهداف التنمية المستدامة، ورؤية مصر 2030.

جاء ذلك خلال متابعة المحافظ اليوم الاثنين، فعاليات اليوم الثاني من البرنامج التدريبى " المرأة تقود "، بالتعاون مع الأكاديمية الوطنية للتدريب لتأهيل السيدات للقيادة، والذى يستمر على مدار ثلاثة أسابيع لتدريب 100 سيدة من أبناء كفرالشيخ، وتأهيلهم للقيادة.

وأشاد محافظ كفرالشيخ، بالتعاون والدور الوطنى البناء والهام الذي تقوم به الأكاديمية الوطنية للتدريب في تأهيل العاملين وثقل مهاراتهم وتنمية قدراتهم ورفع مستواهم العلمي والمعرفي والمهني بمختلف التخصصات، بهدف تنفيذ إستراتيجية الدولة وتوجيهات القيادة السياسية لبناء الإنسان المصري.

وأوضح أن البرنامج يعتمد على تطبيق منهجية التدريب التي تقوم على التعلم التفاعلي الذي يشمل إلقاء المحاضرات وورش عمل، لتأهيل السيدات للقيادة، من أجل منحها فرصا حقيقة للمشاركة والتأثير في المناصب والمواقع التنفيذية، ونقل الخبرات وخلق صف ثاني وثالث للقيادة وإتاحة فرص التعلم المختلفة.

أضف تعليق