رئيس الأركان يشهد بيانا عمليا لأنسب أسلوب لأعمال التطهير الكيميائي لإحدى القواعد الجوية

رئيس الأركان يشهد بيانا عمليا لأنسب أسلوب لأعمال التطهير الكيميائي لإحدى القواعد الجويةالقوات المسلحة

مصر23-10-2023 | 16:32

شهد رئيس أركان حرب القوات المسلحة الفريق أسامة عسكر، بيانًا عمليًا لأنسب أسلوب لأعمال التطهير الكيميائي لإحدى القواعد الجوية، باستخدام أحدث وسائل وأجهزة التطهير الكيميائي المتطورة، والذي يأتي في إطار خطة التدريب القتالي لتشكيلات ووحدات القوات المسلحة.

بدأ البيان بكلمة قائد القوات الجوية الفريق محمود فؤاد عبد الجواد قدم خلالها الشكر للقيادة العامة للقوات المسلحة على الدعم الذي توليه للقوات الجوية، وتوفير كافة الإمكانيات بما يمكنها من تنفيذ مهامها بكفاءة واقتدار.

وأعقب ذلك تقديم ملخص خطة تنفيذ البيان والتوجيه الطبوغرافى والتكتيكي، بالإضافة إلى التنفيذ العملي لعدد من المراحل، والتي أظهرت مدى الجاهزية والاستعداد القتالي العالي للعناصر المشاركة، والقدرة على التعامل مع أحدث وسائل ومعدات التطهير الكيميائي.

ونقل الفريق أسامة عسكر تحيات وتقدير الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي لكافة العناصر المشاركة، كما ناقش عدداً من القادة والضباط المشاركين في الأسلوب الأمثل لتنفيذ كافة الإجراءات والاستفادة منها في الارتقاء بمستوى الكفاءة القتالية.

وأشاد بالمستوى الراقي، الذي ظهرت به كافة العناصر المنفذة للبيان، مما عكس مستوى الاستعداد القتالي العالي والاحترافية في تنفيذ المهام.
حضر تنفيذ البيان عدد من قادة القوات المسلحة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2