صن داونز يتأهل لمواجهة الأهلي في نصف نهائي الدوري الإفريقي

صن داونز يتأهل لمواجهة الأهلي في نصف نهائي الدوري الإفريقيصن داونز

رياضة24-10-2023 | 22:49

تأهل فريق صن دوانز الجنوب إفريقي إلى الدور نصف النهائي لبطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم، بعد تعادله السلبي مساء اليوم الثلاثاء مع ضيفه بيترو أتلتيكو الأنجولي، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "لوكاس موريبي" في إياب الدور ربع النهائي للمسابقة القارية.

وبعد تأهله اليوم، ضرب صنداونز موعدا قويا مع النادي الأهلي في الدور نصف النهائي لبطولة الدوري الإفريقي، وذلك بعد صعود الأهلي على حساب سيمبا التنزاني.

كان صنداونز قد انتصر في لقاء الذهاب على بيترو أتلتيكو بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت في أنجولا يوم السبت الماضي، ليتأهل الفريق الجنوب إفريقي إلى الدور نصف النهائي بنتيجة 2-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ورغم النقص العددي في صفوف فريق صنداونز في لقاء اليوم، عقب طرد مدافعه موتوبي مفالا بعد مرور دقيقتين فقط من انطلاق اللقاء، إلا أن الفريق الجنوب إفريقي نجح في الحفاظ على نظافة شباكه، والعبور للدور القادم.

جدير بالذكر أن الأهلي تأهل للدور نصف النهائي للدوري الإفريقي، بعد التعادل مع سيمبا التنزاني بنتيجة 2-2 في لقاء الذهاب في دار السلام، والتعادل كذلك في لقاء الإياب اليوم بالقاهرة بنتيجة 1-1، ليتأهل بأفضلية تسجيل أهداف أكثر خارج ملعبه.

أضف تعليق

إعلان آراك 2