أهم الأحداث المتوقعة اليوم الجمعة 27 أكتوبر 2023

أهم الأحداث المتوقعة اليوم الجمعة 27 أكتوبر 2023أهم الأحداث المتوقعة اليوم الجمعة 27 أكتوبر 2023

مصر27-10-2023 | 08:58

تنشر دار المعارف أهم الأخبار المتوقعة اليوم الجمعة الموافق 27 أكتوبر 2023

القاهرة .. يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره فريق إنبي في تمام الساعة السابعة مساء على أرضية ملعب إستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات اليوم الأول من الجولة الخامسة لمسابقة دوري نايل (نسخة 2023/ 2024).

القاهرة.. يواجه الفريق الأول لكرة القدم في نادي بيراميدز نظيره المصري البورسعيدي، في تمام الساعة الرابعة عصراً على أرضية ملعب إستاد برج العرب بالإسكندرية، في افتتاحية الجولة الخامسة من دوري نايل (نسخة 2023 /2024).

القاهرة .. تطلق الهيئة العامة لقصور الثقافة، أولى فعاليات الأسبوع السابع والعشرين لأطفال المحافظات الحدودية بمحافظة بورسعيد، ضمن مشروع "أهل مصر" تحت شعار "يهمنا الإنسان "، ويستمر حتى 3 نوفمبر المُقبل.

أبوظبي .. تنطلق منافسات دوري الإمارات "أدنوك" للمحترفين لكرة القدم ، بالجولة السادسة من المسابقة، والتي تقام على مدار يومين، وتشهد إقامة 7 مباريات، منها 4 في اليوم الأول، و3 في اليوم الثاني "السبت"” يتصدرها ديربي دبي بين شباب الأهلي والنصر.

واشنطن .. يلتقي مستشار الأمن القومي الأمريكي جيك سوليفان ووزير الخارجية الصيني وانج يي في إطار الجهود المستمرة لإدارة العلاقات الثنائية بشكل مسؤول، وبموجب التزامات الجانبين بالحفاظ على قناة الاتصال الاستراتيجية مفتوحة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2