أهم الأحداث المتوقعة اليوم السبت الموافق 28 أكتوبر 2023

أهم الأحداث المتوقعة اليوم السبت الموافق 28 أكتوبر 2023أهم الأحداث

مصر28-10-2023 | 09:12

تنشر دار المعارف أهم الأخبار المتوقعة اليوم السبت الموافق 28 أكتوبر 2023

بروكسل.. يتوجه الممثل الأعلى للشئون الخارجية والسياسة الأمنية ب الاتحاد الأوروبي جوزيف بوريل، إلى العاصمة الغانية (أكرا)؛ لبحث سبل تعزيز الشراكة بين الاتحاد الأوروبي وغانا.

الرباط.. تنظم منظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو) واللجنة الوطنية المغربية للتربية والعلوم والثقافة، النسخة الثانية من ماراثون "إيسيسكو" تحت شعار "جميعا من أجل تضامن اجتماعي"؛ حيث سينطلق السباق وينتهي أمام مقر الإيسيسكو في الرباط.

القاهرة.. تفتح نقابة الصحفيين باب الحجز لـ 96 وحدة سكنية بمشروع "سكن مصر" في مدينة العلمين الجديدة، بسعر المتر 7970 جنيهًا، كما تفتح باب الحجز لـ 96 وحدة إسكان متميز بمدينة العلمين الجديدة بسعر المتر 7210 جنيهات، يضاف إليه نسبة التميز، وذلك حتى 4 نوفمبر المقبل.

القاهرة.. يفتح المعهد القومي للبحوث الفلكية والچيوفيزيقية، أبوابه أمام الزائرين من هواة الفلك؛ لرصد ظاهرة خسوف القمر الجزئي، من المقر الرئيسي بحلوان ومرصد القطامية الفلكي والمركز الإقليمي بالوادي الجديد.

القاهرة.. تنظم دار الأوبرا المصرية، معرضا للفن التشكيلي تحت عنوان (باب الوزير) للفنان محمود مرعي، وذلك في السابعة مساء، بقاعة صلاح طاهر للفنون بالأوبرا.. كما تُعرض على خشبة مسرح مركز الإبداع الفن، العرض المسرحي "بعيد عنك".. كما يفتتح الفنان والناقد الدكتور رضا عبد السلام، معارض الفنانين راندا الحلو ومدحت عامر وبراعم الفن، في السادسة مساء، بقاعات جاليري ضي المهندسين.

الإسكندرية.. يواجه فريق الاتحاد السكندري ضيفه فريق المقاولون العرب على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

مدريد.. يخوض فريق ريال مدريد مباراة كلاسيكو الدوري الإسباني لكرة القدم أمام غريمه برشلونة على ملعب "لويس كومبانيس"، في قمة لقاءات الأسبوع الحادي عشر من بطولة الليجا الإسبانية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2