نظر استئناف أحمد آدم على تغريمه 300 ألف جنيه بتهمة التهرب الضريبي

نظر استئناف أحمد آدم على تغريمه 300 ألف جنيه بتهمة التهرب الضريبينظر استئناف أحمد آدم على تغريمه 300 ألف جنيه بتهمة التهرب الضريبي

حوادث وقضايا28-10-2023 | 15:18

تنظر اليوم، دائرة جنح مستأنف التهرب الضريبي الاستئناف المقام من الفنان أحمد آدم في القضية رقم 57 لسنة 2021، جنح التهرب الضريبي.

وحكمت المحكمة في حكم أول درجة، بتغريم الفنان أحمد آدم بمبلغ 300 ألف جنيه، بتهمة التهرب الضريبي عن برنامج آدم شو الذي يقدمه الفنان.

الفنان أحمد آدم ممثل مصري، حصل على بكالوريوس تجارة من جامعة الإسكندرية، بدايته كانت من خلال مسرح الطفل في قصر ثقافة الحرية بالإسكندرية؛ حيث شارك في العديد من المسرحيات، وقدم مسرحيات: الهمجي، المهزوز؛ ما عزز من شهرته، لينتقل بعدها للعمل بالسينما، ولكن كانت نقطة انطلاقه الحقيقية حين قدم شخصية القرموطي ببرنامج سر الأرض عام 1994، التي حققت له نجاحًا كبيرًا، لتتوالى بعدها أعماله بين السينما والمسرح والتليفزيون.

ومن أبرز أعمال الفنان أحمد آدم: الرجل الأبيض المتوسط، معلش إحنا بنتبهدل، ربنا يخلي جمعة.

وفي وقت سابق قضت محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية، بقبول استئناف الفنانة شيرين سيد محمد عبد الوهاب الشهيرة بـ شيرين عبد الوهاب، في تعديل الحكم المستأنف، وإلزامها بدفع 3 ملايين جنيه عن نفسها، لصالح شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، بدلا من 5 ملايين جنيه، لإخلالها بالتزاماتها التعاقدية مع الشركة في القضية الشهيرة إعلاميا بـ قضية شيرين وروتانا.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2