الكرة النسائية.. تعيين الجنوب إفريقية "شيلين بويسن" مديرا فنيا لفريق وادي دجلة

الكرة النسائية.. تعيين الجنوب إفريقية "شيلين بويسن" مديرا فنيا لفريق وادي دجلةصورة ارشيفية

رياضة31-10-2023 | 20:06

قرر مجلس إدارة نادي وادي دجلة، تعيين الجنوب إفريقية شيلين بويسن، مديرا فنيا لفريق كرة القدم النسائية (حامل لقب الدوري الموسم الماضي).

وجاء تعيين المدربة الجنوب إفريقية خلفا للكابتن وائل السيد، المدير الفني السابق للفريق، بعد قرار مجلس الإدارة، بالاستعانة بخبرات وائل السيد، من أجل تطوير اللعبة في القطاع النسائي بالكامل بمختلف المراحل العمرية؛ وذلك بعد النجاحات التي حققها مع الفريق الأول على مدار السنوات السابقة.

كما استقر مجلس الإدارة على تعيين وائل السيد نائبًا للمدير الرياضي للنادي الألماني ماريو سالاس، على أن يكون وائل السيد، مسئولًا عن قطاع الكرة النسائية بدجلة وبتطويره وتصعيد مجموعة من الناشئات لصفوف الفريق الأول والاستفادة منهن والاستثمار بهن.

وحقق وائل السيد، مجموعة من الإنجازات مع فريق سيدات وادي دجلة، كان آخرها تتويجه بلقب كأس السوبر المصري لأول مرة في تاريخ اللعبة على حساب توت عنخ آمون، بعد أن قام اتحاد الكرة باستحداث البطولة.

وحقق وائل السيد، إنجازًا منفردًا في تاريخ كرة القدم النسائية بمصر، حيث قاد وادي دجلة، للتتويج بلقب بطولة شمال أفريقيا للسيدات المؤهلة لدوري إبطال إفريقيا لأول مرة في تاريخ الأندية المصرية عام 2022.. وشارك في مسابقة دوري أبطال إفريقيا للسيدات في نسختها الأولى التي أٌقيمت بمصر عام 2021.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2