أهم الاحداث المتوقعة اليوم الجمعة 3 نوفمبر 2023

أهم الاحداث المتوقعة اليوم الجمعة 3 نوفمبر 2023أهم الاحداث المتوقعة اليوم الجمعة 3 نوفمبر 2023

مصر3-11-2023 | 08:44

تنشر دار المعارف أهم الأخبار المتوقعة اليوم الجمعة 3 نوفمبر 2023

القاهرة .. تُنظم دار الأوبرا وبالتعاون مع سفارة البرازيل بالقاهرة في تمام الساعة الثامنة مساء أمسية فنية يحيها ثنائي الڤيولينة والجيتار ليڤيا وفريد، على المسرح الصغير بالأوبرا.

القاهرة .. يحيي أوركسترا وتريات أوبرا الإسكندرية، بقيادة مديره الفني المايسترو شريف محيي الدين أمسية فنية، في الثامنة مساء على مسرح سيد درويش "أوبرا الإسكندرية" .

القاهرة .. يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، نظيره سيراميكا كليوباترا في تمام الساعة السابعة مساء في المباراة التي تجمعهما على أرضية ملعب المقاولون العرب، في اليوم الأول لمباريات الجولة السادسة للدوري المصري الممتاز.

القاهرة .. يدخل منتخب مصر لناشئات كرة القدم تحت 20 سنة، بقيادة محمد كمال، معسكرا مغلقا استعدادا لمباراتي الذهاب والعودة أمام منتخب الكونغو "برازافيل" يومي 10 و19 من شهر نوفمبر الجاري بالدور الثالث بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم كولومبيا 2024.

الإسكندرية.. يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري نظيره سموحة في تمام الساعة الرابعة عصرا في المباراة التي تجمعهما على أرضية ملعب إستاد الإسكندرية ضمن لقاءات الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2