الدوري المصري.. الجونة يفوز على الداخلية 2- صفر

الدوري المصري.. الجونة يفوز على الداخلية 2- صفرنادي الجونة

رياضة4-11-2023 | 21:34

فاز فريق الجونة على ضيفه فريق الداخلية بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، على ستاد خالد بشارة ضمن منافسات الأسبوع السادس من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ففي الشوط الأول، تقدم فريق الجونة بإحراز هدفه الأول في الدقيقة 21، من ضربة جزاء تحصل عليها أشرف مجدي لاعب الجونة، بعدما تمت إعاقته من محمود منصور لاعب الداخلية، ليسجلها أحمد بلحاج في شباك حارس مرمى الداخلية وبعدها بدقيقتين عزز فريق الجونة تقدمه بتسجيله الهدف الثاني بعد عرضية من صبري رحيل لاعب الجونة، تابعها زميله بالفريق المهاجم جبريلا تشوكوودي برأسية متقنة إلى داخل شباك الداخلية.

وفي الشوط الثاني، حاول فريق الداخلية إحراز هدف لتقليص الفارق لكن دون جدوى ففى الدقيقة 70 تصدى أحمد مسعود حارس مرمى الجونة لتسديدة صاروخية من مهاب ياسر لاعب الداخلية، من داخل منطقة الجزاء.

وبهذه النتيجة حصد فريق الجونة ثلاث نقاط ثمينة بعد أن ارتفع رصيده إلى 8 نقاط في المركز السابع بجدول ترتيب المسابقة المحلية، فيما تجمد رصيد فريق الداخلية عند 4 نقاط في المركز السادس عشر.

ويتصدر جدول ترتيب المسابقة المحلية حتى الآن فريق بيراميدز برصيد 13 نقطة يليه فريقي مودرن فيوتشر "لعب خمس مباريات" و زد إف سي بنفس الرصيد 12 نقطة ثم فريق الاتحاد السكندري برصيد 11 نقطة.

ويستضيف فريق مودرن فيوتشر نظيره فريق إنبي غدًا الأحد، في تمام الساعة السابعة مساء، وذلك لحساب نفس الجولة.

يذكر أن الاتحاد السكندري فاز أمس على مضيفه سموحة بهدف نظيف، وفاز زد إف سي على مضيفه الزمالك 2-1، وخسر بيراميدز أمام مضيفه سيراميكا كليوباترا بثنائية نظيفة، وذلك لحساب نفس الجولة.

أضف تعليق