رئيس نادي قضاة الإسكندرية يوجه الشكر لوزير العدل على الطفرة التقنية بالعاصمة الإدارية

رئيس نادي قضاة الإسكندرية يوجه الشكر لوزير العدل على الطفرة التقنية بالعاصمة الإداريةجانب من اللقاء

محافظات7-11-2023 | 18:46

وجه المستشار سعد السعدني رئيس نادي قضاة الأسكندرية ، الشكر والامتنان للمستشار عمر مروان وزير العدل لما شاهده والوفد المرافق له ، من طفرة تقنية فى سير عمل الوزارة لاسيما فى مجالي الأرشفة الألكترونية و تأمين الوثائق ، يما يحمى الوثائق من الفقد و التزوير . بمقر وزارة العدل الجديد بالعاصمة الإدارية

وكان قد التقى اليوم الثلاثاء المستشار عمر مروان وزير العدل وفدا من قضاة الأسكندرية والبحيرة ومطروح ومجلس إدارة نادي قضاة الأسكندرية، برئاسة المستشار سعد السعدني ، وذلك بمقر الوزارة ب العاصمة الإدارية الجديدة للتعرف على النقلة النوعية في نظام العمل بها، وما توفره من بيئة عمل حديثة .
وفي مستهل الزيارة تم عرض فيديو تسجيلي عن العاصمة الإدارية ومقر وزارة العدل وبرامج التشغيل بها والذي تخلت بها عن الاسلوب الورقي المعتاد واتجهت نحو التحول الرقمي ، وتم استعراض التطبيقات والبرامج التي تم استحداثها لإنجاز العمل بأقصى سرعة ودقة وفاعلية .
أعقب ذلك جولة تفقدية للوفد لمبني الوزارة و قطاعاتها و قاعاتها مع شرح تفصيلي لنظام العمل المستحدث، وتسهيل كل ما يلزم لتمكين التعاملات الخاصة بالوزارة وتداول الملفات بها.

وفى كلمته أكد وزير العدل أن الدولة تولي القضاء وشئونه اهتماماً غير مسبوق كما أشاد بالآداء المُتميز والجهد المبذول المقدم من رجال القضاء لأداء رسالتهم ، مؤكداً على أهمية تنمية مهارتهم العلمية والعملية وضرورة مواكبة كل ما هو متطور لتحقيق سرعة إنجاز القضايا والتغلب على التحديات السائدة ، وصولاً لتحقيق عدالة ناجزة يشعر بها المواطن ، وتسهم بشكل فعال في إنجازات الوطن تحت قيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.
وزارة العدل المصرية

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2