مخرج "كتف قانوني" يبدأ عمليات المونتاج الإسبوع الحالي

مخرج "كتف قانوني" يبدأ عمليات المونتاج الإسبوع الحاليالمخرج سامح عبدالعزيز

ثقافة وفنون11-11-2023 | 20:54

يبدأ المخرج سامح عبدالعزيز، عمليات المونتاج والمكساج لفيلمه الجديد "كتف قانوني" الأسبوع الحالي، استعدادًا لعرضه في الموسم الشتوي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي تشويقي حول سيدة أعمال تُدعى "ماجدة" تتعرض للعديد من المشكلات ومحاولات لايذائها ولكنها تنجو منها وتستطيع الحصول على حقها خلال الأحداث.

"كتف قانوني" بطولة هالة صدقي، شيرين رضا، باسم سمرة، دينا، رانيا يوسف، كريم عفيفي، إنتصار، عارفة عبدالرسول، دارين حداد، بدرية طلبة، أوس أوس، أيمن قنديل، إلى جانب ضيوف الشرف وهم حسن الرداد، محمد رضوان، شمس ومصطفى أبو سريع، تأليف هشام هلال، إخراج سامح عبدالعزيز.

وعلى صعيد الدراما، يعقد سامح عبدالعزيز خلال الفترة القادمة جلسات عمل لمسلسله الجديد "صدفة"، المقرر عرضه في سباق دراما رمضان المقبل، حيث تدور أحداثه في إطار إجتماعي من خلال تناول إحدى القضايا الاجتماعية، التي تدور في الشارع المصري.

المسلسل بطولة ريهام حجاج، ويجري التعاقد مع باقي المشاركين في العمل خلال الفترة المقبلة، تاليف أيمن سلامة، إخراج سامح عبدالعزيز.

وكانت أخر أعمال سامح عبدالعزيز، مسلسل "جميلة" الذي عرض في رمضان الماضي، بطولة ريهام حجاج، عبير صبري، سوسن بدر، يسرا اللوزي، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر علي ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامي، رحاب حسين، تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2