المحرصاوي يفتتح برنامج "السلامة والصحة المهنية داخل موقع العمل"

المحرصاوي يفتتح برنامج "السلامة والصحة المهنية داخل موقع العمل"محمد المحرصاوي

الدين والحياة13-11-2023 | 06:57

افتتح الدكتور محمد المحرصاوي - نائب رئيس مجلس إدارة المنظمة العالمية لخريجي الأزهر أمس البرنامج التخصصي التدريبي لحول " السلامة والصحة المهنية داخل موقع العمل" الذي تعقده المنظمة العالمية ل خريجي الأزهر بالتعاون مع كلية الهندسة الزراعية بالقاهرة، من خلال مشروع "سفراء الأزهر".
قال المحرصاوي: إن سوق العمل يحتاج للأشخاص الواقفين على أرض صلبة من خلال استثمار الوقت وتقوية المهارات بالتدريب المستمر؛ للتأهل لسوق العمل، فالإنسان الناجح هو من يطور نفسه ويستفيد من المهارات والخبرات التي تقدم له.

أوصى المحرصاوي الطلاب بإتقان اللغة الأجنبية حتى تكون له الأولوية في كل المجالات، مشيرا إلى أن المنظمة العالمية ل خريجي الأزهر تعمل على تقديم دورات تدريبية في كافة المجالات بالتعاون مع المؤسسات المتخصصة والمعتمدة حتى تكون نافذة للطلاب لاكتساب المهارات المختلفة.

يشارك في هذا البرنامج التخصصي " السلامة والصحة المهنية داخل مواقع العمل" ما يقرب من سبعين متدرب، يحاضر فيه المهندس كريم أسامة - مدرب الصحة والسلامة المهنية، الذي تناول خلال محاضرته برنامج الإرشاد وإدارة السلامة المهنية داخل مواقع العمل، والحفاظ على سلامة العاملين والمنشآت والمعدات والآلات داخل المصانع والشركات.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2