الإنتاج يتعادل.. وبراميدز الأسطورى يفقد أول نقطتين فى الدورى

الإنتاج يتعادل.. وبراميدز الأسطورى يفقد أول نقطتين فى الدورىالإنتاج يتعادل.. وبراميدز الأسطورى يفقد أول نقطتين فى الدورى

*سلايد رئيسى8-8-2018 | 19:56

 كتب- أحمد الطوانسى
انتهى قبل قليل من مساء - اليوم الأربعاء - لقاء فريقى بيراميدز والإنتاج الحربي بهدف لكل فريق، فى إطار الجولة الثانية من الدروى المصرى الممتاز فى مباراة جمعتها على ملعب الدفاع الجوي.
وفقد كل فريق منهما نقطتين، وبالنسبة لفريق بيراميدز نجم دورى هذا العام فقد فقد أول نقطتين له فى الدورى بعد أن حقق فوزًا قاتلًا فى أول لقاء له بالبطولة على فريق إنبى.
  شهد اللقاء أول أهداف اللاعبين الأجانب لبيراميذز، بعد أن سجل كينو هدف التعادل لأصحاب الأرض والجمهور، وشهد اللقاء سيطرة نسبية لفريق بيراميدز على مجريات اللقاء منذ البداية وكان اعتماد فريق الإنتاج على الهجمات المرتدة السريعة لكنها كانت غير متقنة من لاعبى الإنتاج، وفى المقابل لم ينجح فريق براميدز برغم السيطرة فى التهديد الفعلى لمرمى عامر عامر حارس مرمى الإنتاج الحربى بفرصة يمكن أن نصفها بأنها كانت محققة.
وقد شهدت الدقيقة 27 من عمر المباراة التهديد الأول لبيراميدز عن طريق لوكاس ريبامار الذي انفرد وسدد بيسراه في الشباك من الخارج.
ونجح محمد رجب مهاجم الإنتاج في استغلال إحدى المرتدات لينفرد من منتصف الملعب مستغلا خطأ دفاعيا قبل أن يلعب الكرة من بين قدمي المهدي سليمان الذي خرج لمقابلته لتسكن الشباك.
وفي الشوط الثاني، كاد محمد مسعد أن يضيف الثاني للإنتاج الحربي بعد أن حول عرضية من الناحية اليمنى بطريقة رائعة، لكن القائم حرمه من التسجيل.
وتراجع فريق الإنتاج، في المقابل ضغط بيراميدز بقوة على مرمى عامر وأهدر العديد من الفرص أبرزها لعمر جابر، لكن في الدقيقة 75 نجح كينو في تسجيل هدف التعادل لبيراميدز بعد تمريرة من ريبامار ليستلمها ويسجلها من مكان صعب.
وأهدر ريبامار هدفا محققا في الدقيقة 86 بعد عرضية من كينو ليسددها الأول بيسراه فوق المرمى، بينما كاد الإنتاج هو الآخر أن يخطف الفوز عن طريق غنام محمد لكن المهدي سليمان أنقذ الموقف لتنتهي المباراة بالتعادل.
أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2