مشاركة فاعلة لطلاب كلية السياحة والفنادق في نادي ريادة الأعمال بجامعة مطروح

مشاركة فاعلة لطلاب كلية السياحة والفنادق في نادي ريادة الأعمال بجامعة مطروحجانب من اللقاء

محافظات16-11-2023 | 21:25

شارك طلاب كلية السياحة والفنادق ب جامعة مطروح في أنشطة نادي ريادة الأعمال خلال شهر نوفمبر، من خلال معسكر "توليد الأفكار الريادية للمشروعات الخضراء" الذي عقد في الفترة من 12 - 15 نوفمبر الجاري.

حاضر في المعسكر عدد من الخبراء الدوليين المتخصصين والمعتمدين من نادى ريادة الأعمال والابتكار ILO، وذلك تحت رعاية الدكتور مصطفي يوسف النجار رئيس الجامعة والدكتور محمود عباس نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة لمياء مصطفي القائم بأعمال عميد الكلية، والدكتورة وسام فكري إبراهيم منسق نادي ريادة الأعمال بالكلية.

وتضمن المعسكر تدريب الطلاب علي تبني الأفكار الخضراء وريادة الأعمال، وكيفية الابتكار وتحديد شرائح العملاء، بالإضافة الي إيجاد حلول للمشكلات من خلال توليد أفكار للمشروعات الريادية مع تطبيق الحل المطروح كنموذج عمل (BMC) .

كما تضمن المعسكر إلقاء الضوء علي عدة موضوعات هامة منها مدخل للتسويق الرقمي، اختيار سوق مناسب، سلاسل القيمة، وكذلك الأشكال القانونية للمشروعات .

وشارك في المعسكر من طلاب المستوي الأول (الشعبة العامة) كل من الآء دسوقي، أحمد عز الدين حلمي، خالد فؤاد، ساجدة حسام الدين ، مريم إبراهيم، ملك محمد، هاجر أشرف، بسملة علي، أبو بكر سيد، ياسر عمرو محمد.

أضف تعليق