"ملك مصر".. حديث الصحافة الإنجليزية بعد سوبر هاتريك محمد صلاح في شباك جيبوتي

"ملك مصر".. حديث الصحافة الإنجليزية بعد سوبر هاتريك محمد صلاح في شباك جيبوتيصورة أرشيفية

رياضة17-11-2023 | 16:31

تألق النجم المصري محمد صلاح قائد المنتخب الوطني ولاعب ليفربول الإنجليزي في مباراة جيبوتي ، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولي، فى التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، وتمكن من إحراز 4 أهداف «سوبر هاتريك»، قاد بها الفراعنة لتحقيق فوزا عريضا على جيبوتي بسداسية نظيفة.

ولأول مرة مع الفراعنة يسجل محمد صلاح "سوبر هاتريك" بقميص منتخب مصر ، ورفع عدد أهدافه الدولية إلى 53 هدفا، خلف حسام حسن، الهداف التاريخي برصيد 68 هدفا.

وتغنت الصحافة الإنجليزية بتألق النجم المصري محمد صلاح، بعد تسجيله 4 أهداف "سوبر هاتريك"، فى فوز منتخبنا الوطني، على نظيره ال جيبوتي بسداسية نظيفة، في ضربة البداية ب التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، والمقرر إقامتها فى كل من أمريكا، المكسيك وكندا.

قالت صحيفة «ميرور» الإنجليزية: «نجم ليفربول محمد صلاح سجل أربعة أهداف في فوز مصر الساحق على جيبوتي 6-0 مساء الخميس، مع استمرار التكهنات حول مستقبله في ملعب أنفيلد».

وتحدثت صحيفة «ليفربول إيكو» قائلة: « محمد صلاح يحطم الرقم القياسي في الفوز 6-0 ليصبح ملك مصر حقًا، أضاف مهاجم ليفربول محمد صلاح رقما قياسيا آخر إلى سيرته الذاتية».

وأصبح محمد صلاح الهداف التاريخي لمنتخب مصر، فى تصفيات كأس العالم عبر تاريخها، برصيد 15 هدفا، بعد تسجيله سوبر هاتريك أمام جيبوتي.

أضف تعليق