ضبط ٣٦ مخالفة في حملة تموينية بمطروح

ضبط ٣٦ مخالفة في حملة تموينية بمطروحجانب من الحملة التموينية

محافظات18-11-2023 | 15:19

نظمت مديرية التموين ب مطروح برئاسة المهندسة هند، مساعد مدير عام المديرية، وبالتعاون مع مباحث التموين، حملة تموينية مكبرة تمكنت من ضبط ٣٦ مخالفة تموينية.
جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح باستمرار جهود المحافظة في الرقابة على الأسواق ومنع أى تجاوزات مع متابعة توفير المعروض من السلع الغذائية للمواطنين.
وأوضحت مدير عام مديرية التموين بمطروح متابعة مديري الإدارات التموينية للحملات التموينية و المرور على المخابز البلدية والأسواق لمتابعة الحالة التموينية ومدى توافر السلع بالأسواق ومراجعة المعروض منها للمواطنين .
وقامت حملات تموينية بالاشتراك مع قسم مباحث التموين بمطروح، تشمل كلا من إدارة الرقابة بالمديرية وإدارة تموين مطروح على الأسواق والمحال التجارية، حيث تم ضبط 36 مخالفة تمويني، منها ٤مخالفات
• إنتاج خبز ناقص الوزن، و٣ مخالفات عدم نظافة أدوات العجن والغرف المستخدمة في إنتاج الخبز، ومخالفات بيع سجائر وكروت شحن الموبايل بأزيد من السعر المقرر، و١٧ مخالفة عدم حمل شهادات صحية للمتعاملين في الأغذية، و٥ مخالفات عدم الإعلان عن أسعار البضائع المعروضة للبيع، و٣مخالفات عرض لحوم للبيع غير مغطاة، وتم قيد المحاضر بأقسام الشرطة المختصة للعرض على النيابة العامة للنظر والتصرف.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2