بعد تماثل ياسمين رئيس للشفاء .. استئناف تصوير فيلم "الفستان الأبيض"

بعد تماثل ياسمين رئيس للشفاء .. استئناف تصوير فيلم "الفستان الأبيض"الفنانة ياسمين رئيس

ثقافة وفنون20-11-2023 | 17:25

استأنفت المخرجة جيلان عوف، اليوم الإثنين، تصوير أحداث فيلمها الجديد "الفستان الأبيض"، وذلك بعد تماثل بطلته الفنانة ياسمين رئيس للشفاء إثر وعكة صحية تعرضت لها مؤخرا، ونقلت بسببها لأحد المستشفيات الخاصة لتلقي العلاج.

ومن المقرر أن تشارك ياسمين رئيس في تصوير عدد من المشاهد خلال الساعات المقبلة، حيث تجسد دور فتاة تدعي "وردة" وهي تعمل بمطعم لتقديم الوجبات السريعة.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الدراما حول وردة تلك الفتاة التي تنتمي إلى حي فقير وعندما يقترب موعد زواجها يتعرض فستان زفافها في نفس يوم الحفل للتلف، فتخوض رحلة في القاهرة مع بنت خالتها الفنانة أسماء جلال للبحث عن فستان آخر، ويعد الفيلم هو ثاني عمل يجمع ياسمين رئيس وأسماء جلال بعد فيلم "الحارث" عام 2021 للمخرج أحمد نادر.

وكانت ياسمين رئيس قدمت آخر أعمالها في السينما، فيلم "أنا لحبيبي" الذي عرض في موسم عيد الحب الماضي، وشارك في بطولته كريم فهمي، محمد الشرنوبي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، وهو من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري، ودارت أحداثه حول قصة حب رومانسية تعيشها ليلى (ياسمين رئيس) ولكن الكثير من الصعوبات تواجهها من أجل استمرار هذه العلاقة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2