دمياط.. "التلباني" و"البنداري" يحصدان المركز الأول للمصارعة الرومانية على مستوى الجمهورية

دمياط.. "التلباني" و"البنداري" يحصدان المركز الأول للمصارعة الرومانية على مستوى الجمهوريةاللاعبين سيف هشام التلباني فارس السيد البنداري

محافظات21-11-2023 | 10:07

في إطار اهتمام وزارة الشباب والرياضة ودعمها الكبير للمشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي سوف تكرم الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، الأسبوع القادم اللاعب سيف هشام التلباني وفارس السيد البنداري لحصول الأول على ذهبية المركز الأول على مستوى الجمهورية، والثاني على فضية المركز الثاني بمنافسات الكبار ببطولة الجمهورية للمصارعة لمنتخبات المصارعة الرومانية.

وقال الدكتور وليد الشاذلي، وكيل وزارة الشباب والرياضة بدمياط، إن وزارة الشباب والرياضة تولي اهتمامًا ودعمًا كبيرًا للمشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي لاكتشاف الموهوبين رياضيًا، والعمل على إعدادهم بالشكل الأمثل للمنافسة في مختلف البطولات، إضافة إلى ما يمثلونه من نواة للاعبين الواعدين للأندية الرياضية والمنتخبات الوطنية.

وأضاف أن اللاعبين خضعوا لمعسكر تدريبي تجهيزًا لمنافسات البطولة في المصارعة الحرة والرومانية، وتم اختيار أفضل العناصر من اللاعبين أعضاء المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي في رياضة المصارعة للمنافسة بقوة على ميداليات بطولة الجمهورية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2