بالفيديو.. ياسمين الحصري تكشف أسرار من حياة والدها

بالفيديو..  ياسمين الحصري تكشف أسرار من حياة والدهابالفيديو.. ياسمين الحصري تكشف أسرار من حياة والدها

الدين والحياة23-11-2023 | 23:41

قالت ياسمين الحصري، ابنة القارئ الشيخ محمود خليل الحصري رحمه الله، إنها فى ذكرى وفاة والدها تجتمع الأسرة مع تلامذته،الذين يجرى على يديهم الفضل، لافتا إلى أن عندما زارت اليوم قبر والدها وجدت المئات من تلاميذه من كل دول العالم يتوافدون على قبره محبة لله والشيخ الحصرى ورتلوا القران بطريقته.

وتابعت ابنة القارئ الشيخ محمود خليل الحصري رحمه الله، خلال حلقة برنامج "مع الناس"، المذاع علي فضائية "الناس"، اليوم الخميس: "كثير منهم جاء إلي الشيخ حبا فى تعلم القران، ووجدت واحدة من إندونيسيا كانت تدرس فى الازهر، وكانت تعتقد ان الشيخ ما زال على قيد الحياة وتريد لقاءه، إلا أن نها فوجئت بوفاته، وكثيرين من دول العالم من روسيا والمغرب وأفريقيا قالوا لى الشيخ انتقل الى رحمة الله لكنه ما زال يحفظنا عبر المصحف المعلم".

واستكملت: "كل ما اراه من حب لوالدى يؤكد لى ان الاخلاص والاتقان فى العمل هوالباقى فى حياة الإنسان، وانا اشرف بنسبي اليه، فوالدى كان نموذج وقدوة صالحة، وكان محب لله ورسوله، وكان يقول دائما خادم القران الكريم".
وأضافت: "والدى دخل الاذاعة سنة ١٩٤٤ وكانت ترتيبه الاول، فلما انتقلنا الى القاهرة بعد تعينه فى مسجد الامام الحسين، حرص على عدم السكن فى عمارة حتى لا يزعج السكان بزواره، وكان يقوم باطعام الطعام طوال ٢٤ ساعة، ووالدتى كانت سعيدة بالمجهود الكبير الذي كانت تقوم به معه ".


وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قد اطلقت قناة "الناس" في شكلها الجديد، باستعراض مجموعة برامجها وخريطة الجديدة التي تبث على شاشتها خلال 2023.
وتبث قناة "الناس" عبر تردد 12054 رأسى عدة برامج للمرأة والطفل وبرامج دينية وشبابية وثقافية وتغطي كافة مجالات الحياة.

https://youtu.be/aObPCglrn_g?si=3hdTFjUJJ2laTcFH

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2