مخرج "فاصل من اللحظات اللذيذة" يبدأ عمليات المونتاج الأسبوع الحالي

مخرج "فاصل من اللحظات اللذيذة" يبدأ عمليات المونتاج الأسبوع الحالياعضاء فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

ثقافة وفنون24-11-2023 | 21:38

يبدأ المخرج أحمد الجندي، الأسبوع الحالي عمليات المونتاج والمكساج لفيلمه الجديد "فاصل من اللحظات اللذيذة" استعدادا لعرضه فى عيد الفطر المقبل.

تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حول مهندس معماري وزوجته يعيشان معا حياة تعيسة، إلى أن تحدث حدث مفاجأة يغير حياتهما ويقلبها من تعيسة إلى سعيدة.

الفيلم بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، تأليف شريف نجيب ، إخراج أحمد الجندي.

وانتهى أحمد الجندي أمس من تصوير آخر مشاهد الفيلم، حيث احتفل فريق عمل الفيلم بانتهاء التصوير والاستعداد لعرضه في عيد الفطر المقبل، وذلك بعدما استأنف الجندى تصوير العمل بعد فترة توقف لانشغاله بتصوير الجزء الثامن من مسلسل "الكبير أوى" للنجم أحمد مكى والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

كانت آخر أعمال أحمد الجندي، الجزء السابع من مسلسل "الكبير أوي"، الذى دارت أحداثه في إطار كوميدي، حيث بعد مرور عام على زواج الكبير، أحمد مكي، من مربوحة، رحمة أحمد، تحدث الكثير من الخلافات بينهما تحثهما على الذهاب إلى أخصائية نفسية، بينما يحاول جوني عمل مشروع جديد في المزاريطة.

المسلسل بطولة أحمد مكي، بيومي فؤاد، رحمة أحمد، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، كمال أبو رية، حاتم صلاح، مصطفى غريب ، أحمد السقا، نور اللبنانية، محمد أوتاكا، محمد بركات، محمد زيدان، مصطفى أبو سريع، محمد محمود، وغيرهم، إخراج أحمد الجندي تأليف محمد عز ومصطفى صقر.

أضف تعليق