خطوة جديدة للشرطة النسائية السعودية لخدمة الحجاج

خطوة جديدة للشرطة النسائية السعودية لخدمة الحجاجخطوة جديدة للشرطة النسائية السعودية لخدمة الحجاج

* عاجل14-8-2018 | 11:30

وكالات

تحرص بعثة وزارة الداخلية السعودية على تقديم الخدمة للحجاج وفى خطوة جديدة للشرطة النسائية فى السعودية، نجحت ضابطات بعثة حجاج القرعة هذا العام فى تنفيذ كل المهام الموكلة إليهن بكل كفاءة واقتدار بتذليل كافة العقبات أمام الحجاج.

وأكدت العميد نرمين عدلى عباس حلمى، إحدى المشرفات على بعثة حجاج القرعة، أن "ضابطات وأفراد الشرطة النسائية نجحن فى تذليل كافة العقبات أمام الحجاج من النساء ويقمن بمباشرتهن طوال فترة إقامتهن".

وأضافت، أن لديهن توجيهات بمباشرة بمراعاة الحجاج من النساء ولاسيما المرضى وكبار السن طوال فترة إقامتهن، مشيرة إلى أن الأمر لا يقتصر على ذلك بل يتم مراعاتهن نفسيا وصحيا واجتماعيا والتفاعل التام معهن فى المعيشة على مدار اليوم.

وفى نفس السياق ، قالت العميد إيمان سالم من بعثة وزارة الداخلية الرسمية، إنه "تم تغطية جميع الفنادق فى الأراضى المقدسة من الضابطات المشرفات وذلك لبث الطمأنينة فى نفوس الحجاج من النساء والاهتمام بهن فى كافة أمورهن اليومية".

وجدير بالذكر أن هيئة الجوازات بوزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية، كانت قد أعلنت فى بيان رسمى لها أن عدد الحجاج القادمين من مختلف دول العالم وصل إلى 1.392.739 حاجًا حتى مساء أمس.

وكان العاهل السعودى الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وولى العهد والسلطات قد قاموا بتسهيل وتوفير جميع الإمكانيات التى تسهل على الحجاج أداء الفريضة دون مشقة.

أضف تعليق