تعرف على.. خطة أمن القاهرة لاستقبال عيد الأضحى

تعرف على.. خطة أمن القاهرة لاستقبال عيد الأضحىتعرف على.. خطة أمن القاهرة لاستقبال عيد الأضحى

* عاجل18-8-2018 | 11:59

كتب: على طه

أكد اللواء محمد منصور، مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، على ضرورة تنفيذ خطة عمل تعتمد على تحقيق التواجد الأمنى الفعال من الخدمات النظامية والمباحثية وضابطات قسم مكافحة جرائم العنف ضد المرأة، خلال عيد الأضحى، لضبط كل ما قد يخل بالأمن العام.

جاء ذلك خلال اجتماع موسع مع قيادات المديرية، حيث نوه إلى تعزيز الخدمات بمواقف سيارات الأجرة للأقاليم وأماكن المتنزهات والحدائق والميادين العامة ودور السينما والمسرح والمناطق التجارية والنوادى التى تشهد تجمعات جماهيرية خلال أيام العيد.

كما شدد على ضبط محرزى ومتاجرى الألعاب النارية نظراً لما تشكله من خطورة وتعزيز الرقابة المرورية بمحاور الطرق داخل المدينة وخارجها، ووضع خطط للتشغيل والتواجد على مدار اليوم الكامل بما يحقق السيولة المرورية بدائرة المدينة ومختلف الميادين والطرق والمحاور الرئيسية، وإحكام الرقابة التموينية على الأسواق والمجازر والمخابز ومحطات البنزين ومستودعات البوتجاز لمنع تهريب السلع المدعمة أو بيع السلع المنتهية الصلاحية وغير الصالحة للاستهلاك.

ولفت إلى أهمية استمرار التنسيق مع سلاسل السوبر ماركت والهايبر ماركت لتفعيل مبادرة الوزارة "كلنا واحد" لتوفير السلع الغذائية بأسعار أقل من مثيلتها، وتكليف المستويات القيادية والإشرافية بالمتابعة الميدانية المستمرة لخطة العمل.

يأتى ذلك فى إطار الخطة العامة لوزارة الداخلية وتوجيهات محمود توفيق، وزير الداخلية، والتى تهدف إلى اتخاذ التدابير اللازمة لتحقيق الانضباط والاستقرار للشارع المصرى وتوفير الهدوء والسكينة لراحة المواطنين وتحقيق السيولة فى حركة المرور خصوصا خلال عيد الأضحى.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2