لاعب الوسط رودريجو بنتانكور يعود إلى قائمة الإصابات الطويلة لتوتنهام

لاعب الوسط رودريجو بنتانكور يعود إلى قائمة الإصابات الطويلة لتوتنهاماصابة رودريجو بنتانكور

رياضة27-11-2023 | 00:19

تعرض فريق توتنهام لضربة جديدة بعد إصابة لاعب وسط أوروجواي رودريجو بنتانكور في الشوط الأول من المباراة التي خسرها الفريق 2-1 أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الأحد.

وعاد اللاعب البالغ من العمر 26 عاما مؤخرا من فترة ابتعاد لمدة ثمانية أشهر بسبب إصابة خطيرة في الركبة وكان يخوض أول مباراة له لكنه أصيب في الدقيقة 26 بسبب تدخل ماتي كاش العنيف ضده.

وقال آنجي بوستيكوجلو مدرب توتنهام "شعرت بخيبة أمل لفقدانه (بنتانكور) لأنه بدأ المباراة بشكل جيد للغاية، ويمكنكم مشاهدة قدراته، وهذا هو سبب حصولنا على موطئ قدم في المباراة.

"مع عودته من إصابة خطيرة، تشعر بالقلق بشأن وضعه. مما أفهمه، إنه (مصاب في) كاحله وليس ركبته، لكن هذا ليس ما نحتاجه الآن. إصابة أخرى، ولكن هذا ما نمر به حاليا".

وخسر توتنهام، متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز في مراحله الأولى هذا الموسم، ثلاث مباريات متتالية في الدوري ويواجه عدة أسابيع أخرى بدون لاعبين أساسيين بعد خروجه من المراكز الأربعة الأولى.

ويعاني مهاجم الفريق الإنجليزي جيمس ماديسون (المصاب في الركبة) ومدافع هولندا ميكي فان دي فين (عضلات الفخذ الخلفية) من إصابات طويلة الأمد خلال لقاء تشيلسي هذا الشهر، بينما خضع المهاجم البرازيلي ريتشارليسون لجراحة في الحوض.

كما يغيب عن الملاعب إيفان بريشيتش ومانور سولومون ورايان سيسينيون، في حين أن الأرجنتيني كريستيان روميرو قلب دفاع توتنهام لا يزال لديه مباراة أخرى ضمن عقوبة الإيقاف لثلاث مباريات.

وألقت الإصابات والإيقافات بثقلها على أفضل بداية لتوتنهام لموسم في دوري الأضواء منذ عام 1960.

وقال بوستيكوجلو للصحفيين "لدينا ثماني (إصابات) وبنتانكور التاسع، ولدينا اثنان موقوفان اليوم ولدينا تشكيلة مؤلفة من 25 لاعبا فقط.

"تؤدي بما هو متاح ضمن المجموعة وهذا كل ما لدينا. خسرنا جهود آشلي فيليبس خلال نفس الأسبوع أيضا".

وكان فيليبس مدافع منتخب إنجلترا تحت 19 عاما هو سادس صفقات توتنهام تحت قيادة بوستيكوجلو في فترة الانتقالات الأخيرة عندما انضم من بلاكبيرن روفرز مقابل مليوني جنيه استرليني (2.49 مليون دولار).

وأضاف "هذا هو الوضع الذي نحن فيه في الوقت الحالي، لكننا سنتجاوزه.

"سيستغرق الأمر بعض الوقت لكننا سنتجاوز ذلك، طالما أظهرنا نفس الرغبة ولعبنا بنفس الطريقة التي ادينا بها اليوم.

"ليس لدي أدنى شك عندما نتجاوز هذا الموقف، سنكون فريقا أفضل بكثير".

أضف تعليق