"فتح": العدوان على الضفة كشف النوايا الحقيقية للاحتلال الإسرائيلي

"فتح": العدوان على الضفة كشف النوايا الحقيقية للاحتلال الإسرائيليالمتحدث باسم حركة فتح عبدالفتاح دولة

عرب وعالم28-11-2023 | 11:56

أكد المتحدث باسم حركة فتح عبدالفتاح دولة، أن الانتهاكات الإسرائيلية الراهنة في الضفة الغربية أثبتت للعالم أجمع أن الاحتلال الإسرائيلي لم يستهدف فصيلاً بعينه، إنما يستهدف الشعب الفلسطيني بأكمله.

وقال المتحدث باسم الحركة، إن العدوان على الضفة الغربية لم يتوقف للحظة واحدة منذ أكثر من عام، موضحًا أن هدنة غزة سلطت الضوء بشكل علني وأكثر على الأحداث الراهنة والمستمرة في الضفة الغربية والتي كشفت للعالم أجمع النوايا الحقيقية ل إسرائيل إزاء الشعب الفلسطيني.

واستنكر بشدة المحاولات الإسرائيلية لفصل غزة عن الضفة و القدس لعرقلة جهود التوصل إلى حل نهائي ودائم للقضية الفلسطينية، قائلاً: إن الحكومة الإسرائيلية تسعى لإحداث انقسام سواء كان سياسيًا أو جغرافيًا من خلال عدوانها المستمر على الضفة و القدس و غزة لعرقلة كافة جهود إقامة دولة فلسطينية مستقلة وعاصمتها القدس.

يأتي ذلك في الوقت الذي قال فيه المتحدث باسم الاتحاد الأوروبي لويس ميجيل بوينو، إن إقامة دولة فلسطينية هي الضمانة الوحيدة لتحقيق الأمن والسلام الدائم في المنطقة، مشددًا على إدانة الاتحاد الأوروبي الشديدة لجميع المخططات الإسرائيلية الرامية لبناء المزيد من المستوطنات في الضفة الغربية.

#لا_للتهجير
#معا_لدعم_القضية_الفلسطينية

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2