بني سويف.. سكرتير عام المحافظ يتابع جاهزية لجان الانتخابات الرئاسية

بني سويف.. سكرتير عام المحافظ يتابع جاهزية لجان الانتخابات الرئاسيةجانب من الجولة التفقدية

محافظات28-11-2023 | 14:08

تفقد اللواء سامي علام، السكرتير العام المساعد، جاهزية اللجان الانتخابية استعدادًا لـ الانتخابات الرئاسية 2024، حيث تبدأ عملية الاقتراع والتصويت في الداخل على مدار 3 أيام، بداية من 10 ديسمبر المقبل، وتسبقها عملية الاقتراع في الخارج التي تُجرى أيضًا خلال 3 أيام، بداية من 1 ديسمبر نفس الشهر.

حيث واصل السكرتير العام المساعد، متابعاته الميدانية خلال زيارته لمركز ومدينة ناصر، للوقوف على جاهزية اللجان ومتابعة رفع كفاءة المقرات التي تم اختيارها لعقد الانتخابات والتي تزيد على 30 لجنة، والاطمئنان على توافر كل التيسيرات اللازمة لتسهيل إدلاء الناخبين بأصواتهم، وتوفير كل سبل الراحة للمواطنين من أدوات ومستلزمات، من المظلات والمقاعد وكراسٍ متحركة لـ ذوي الاحتياجات الخاصة والمسنين.

وقد أكد السكرتير العام المساعد، على توجيهات المحافظ محمد هاني غنيم، بالمراجعة المستمرة لتجهيزات اللجان، مشيرًا إلى أهمية التوعية بالمشاركة الإيجابية في أعمال الاقتراع والتصويت التي تُجري تحت إشراف قضائي، مبينًا اقتصار دور ومهام الأجهزة التنفيذية على الجوانب التنظيمية والإدارية لتسهيل عملية الاقتراع والتصويت.

رافق السكرتير العام المساعد، خلال جولته علي يوسف، رئيس مركز ومدينة ناصر، نبيلة فتحي، مدير تعليم ناصر، ومسئولي إدارة ناصر الأزهرية، والوحدة المحلية.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2