حزب المصريين يُعلن موعد القافلة الطبية المجانية الخامسة في البحر الأحمر

حزب المصريين يُعلن موعد القافلة الطبية المجانية الخامسة في البحر الأحمرحزب المصريي

محافظات28-11-2023 | 19:00

كشفت أمانة حزب ”المصريين“ بمحافظة البحر الأحمر موعد القافلة الطبية المجانية الخامسة الذي ينظمها الحزب ضمن عددًا من الأنشطة والفعاليات الخدمية للأعضاء والمواطنين بمحافظة البحر الأحمر في إطار خطة الحزب لمشاركة مؤسسات الدولة في تلبية احتياجات المواطنين، وأيضًا ضمن حملات الحزب المستمرة للتواصل مع الشارع المصري والمواطنين إيمانًا منه بدوره الهام والفعال بضرورة التواجد والتلاحم مع المواطنين.

وقال هاني عبد السميع، أمين عام حزب ”المصريين“ بالبحر الأحمر، إن القافلة الطبية المجانية الخامسة من المقرر لها أن تنطلق يوم الخميس الموافق 30 نوفمبر وتستمر على مدار ثلاثة أيام متواصلة في عددِ من أنحاء مدينة الغردقة، بالتعاون مع شركة الريادة للخدمات التشخيصية والعلاجية وقوافل ابن البلد الخيرية.

وأوضح ”عبد السميع“ خلال تصريحات صحفية، أن القافلة الطبية تتضمن توقيع الكشف الطبي في تخصص العيون، وسوف يتم تقديم خدمات «فحص قاع العين - الفحص الخارجي - مقاس النظر - نظارات»، إضافة إلى توجيهات وإرشادات للمترددين على القافلة خلال خضوعهم للكشف الطبي عن الوقاية من الأمراض المعدية وغير المعدية، فضلًا عن صرف العلاج للمواطنين بالمجان.

وأضاف أمين عام حزب ”المصريين“ ب البحر الأحمر أن القافلة الطبية ستتمركز في ثلاثة مناطق على مدار الثلاثة أيام، وهم جمعية الهداية بحي الأمل، ووحدة الأحياء الصحية، ووحدة الميناء الصحية، مطالبًا المواطنين بضرورة استغلال القافلة الطبية المجانية وتلقى الرعاية الصحية اللازمة.

ووجه هاني عبد السميع تحية قلبية إلى قيادات محافظة البحر الأحمر على رأسهم اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، واللواء ياسر محمد حماية، رئيس مدينة الغردقة، والدكتور إسماعيل العربي، وكيل وزارة الصحة والسكان بالبحر الأحمر، لما يتم من مجهودات في خدمة الملف الصحي.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2