3 محترفات أجانب على رادار سلة سبورتنج السكندري

3 محترفات أجانب على رادار سلة سبورتنج السكندريسبورتنج

رياضة30-11-2023 | 10:47

أعلن أحمد حسن، رئيس نادي سبورتنج السكندري، أن فريق كرة السلة للسيدات المشارك في البطولة الأفريقية للأندية في الفترة من ١١ إلى ١٩ ديسمبر القادم، سيضم ثلاث لاعبات محترفات حيث تسمح لوائح البطولة بوجود أربع لاعبات محترفات بكل فريق لكن ناديه سيضم لاعبة من السنغال والأخرى من أمريكا بالإضافة للمحترفة الموجودة حاليًا بالفريق من الولايات المتحدة الأمريكية.

وأشار رئيس نادي سبورتنج، إلى أن الهدف الأساسي من التدعيم الحفاظ على لقب البطولة التي فاز بها الفريق العام الماضي، حيث نأمل في تحقيق إنجاز الفوز بها مرة ثانية لكي نحقق بذلك إنجازا كبيرا لنادينا وكرة السلة المصرية.

على جانب آخر يواصل شهاب قاسم، رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، عقد الاجتماعات المستمرة مع اللجان المختلفة لضمان خروج البطولة في أفضل صورة، حيث انتهى مؤخرا من تشكيل الفريق الذي سيتولى مسئولية مصاحبة الضيوف خلال فترة تواجدهم أيام الدورة.

في الوقت نفسه عقد المهندس ممدوح حسني، نائب رئيس النادي، والمحاسب عمرو رجب، أمين الصندوق، وكل من عمرو فتحي ومحمد لطفي سليمان، عضوي مجلس إدارة النادي، اجتماعًا لبحث الخطوات اللازمة التي سيقوم بها النادي طوال فترة البطولة مع الضيوف، من خلال البرنامج السياحي المزمع إقامته لسائر الفرق على هامش البطولة لإبراز أهم معالم الإسكندرية والتقدم الذي حدث بها خلال السنوات الأخيرة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2