البديوي: اقبال المصريين بالخارج للتصويت بالانتخابات الرئاسية يعكس وعيهم في صناعة المستقبل

البديوي: اقبال المصريين بالخارج للتصويت بالانتخابات الرئاسية يعكس وعيهم في صناعة المستقبلالمهندس البديوي السيد محمد

محافظات1-12-2023 | 21:25

أكد المهندس البديوي السيد محمد على الأمين المساعد ل حزب مستقبل وطن بالإسكندرية، أن الإقبال الكثيف الذي شهده اليوم الأول والثانى من التصويت في الانتخابات الرئاسية بالخارج يعكس وعي المصريين وحرصهم علي المشاركة في صناعة مستقبل وطنهم.

لافتا إلي أن المصريين في الداخل والخارج يدركون جيدا حساسية المرحلة الراهنة وما تمر به البلاد من تحديات بسبب الأزمات الإقليمية التي تحيط بنا.

قال "البديوى "، إن المرحلة الراهنة تتطلب تكاتف الجميع والالتفاف حول المصلحة الوطنية للبلاد، وعدم الانصياع لدعوات المقاطعة التي يتبناها أهل الشر، مؤكدا أن الوفاء بالاستحقاق الدستوري الذي يعد الأهم والأرفع في الدولة المصرية خطوة مهمة للحفاظ علي أمن واستقرار هذا الوطن، والمصريون بالخارج قدموا ملحمة وطنية في اليوم الأول للتصويت، متوقعا زيادة في إقبال المصريين بالخارج علي صناديق الاقتراع خلال الأيام المقبلة.

وأكد الأمين المساعد ل حزب مستقبل وطن ب الإسكندرية ، أن العملية الانتخابية تجري وفقًا للمعايير الديمقراطية الدولية، وتحت إشراف الهيئة الوطنية للانتخابات وهي هيئة مستقلة تماما مشكلة من جميع الهيئات القضائية، وتحت إشراف قضائي كامل وهو الضامن لنزاهة وحيادية العملية الانتخابية

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2