المصريون في الخارج.. رسالة إلى العالم

المصريون في الخارج.. رسالة إلى العالمدكتور يحيى هاشم

الرأى2-12-2023 | 11:21

يتابع العالم كله انتخابات الرئاسة المصرية التي انطلقت لتبدأ ب تصويت المصريين في الخارج في مشهد تغمره روح الوطنية و بكل فخر يتوجه المصريون في الخارج إلى المقار الانتخابية في القنصليات و السفارات المصرية في العديد من بلدان العالم لكي يمارسوا حقهم القانوني والدستوري في اختيار رئيس مصر القادم.

لقد كانت البداية قوية بمشاركة جماهيرية كبيرة ترصدها كل وسائل الإعلام العالمية والإقليمية والمحلية لترسم صورة ذهنية صحيحة لمصر أمام الدنيا كلها بأن أبناءها على قدر المسؤولية ويقفون صفاً واحدا خلف راية الوطن.

لقد أثبت المصريون في الخارج أن حب الوطن وعشقه يجري في عروقهم ومهما طالت الغربة فالحنين والشوق إلى مصر لا ينقطع أبدا ولقد شاهدنا جميعا مدى السعادة الغامرة التي ملأت الوجوه أثناء الإدلاء بأصواتهم في المقار الانتخابية بكل إراده وإصرار على اداء الواجب الوطني.

إن المشاركة في الانتخابات والتوجه للمقار الانتخابية هو شرف وفخر لكل المصريين لكي نعبر عن الولاء والانتماء وحب الوطن بصورة عملية تمكنا من بناء المستقبل و الانطلاق نحو الجمهورية الجديدة.

لقد بعث المصريون في الخارج رسالة مهمة إلى العالم بمدى ولائهم وحبهم لمصر وإنهم لن يخذلوها أبدا وقد بعثوا برسالة تحفيز لنا جميعا هنا في الداخل لكي نصطف جميعا خلف راية الوطن ونبادر بالتوجه إلى اللجان الانتخابية لنستكمل مسيرة التنمية وسلاما عليكي يا بلادي في كل وقت وفي كل حين.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2