لليوم الثالث .. إقبال كثيف من المصريين في دبي من انتخابات الرئاسة

لليوم الثالث .. إقبال كثيف من المصريين في دبي من انتخابات الرئاسةلليوم الثالث .. إقبال كثيف من المصريين في دبي من انتخابات الرئاسة

مصر4-12-2023 | 00:01

رصدت مراسلة "القاهرة الإخبارية" من دبي هدير صبري، توافد أبناء الجالية المصرية في دبي على صناديق الاقتراع للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية باليوم الثالث والأخير.

ولفتت إلى أن حالة حب المصريين للوطن ليست في الإمارات فقط بل في كل أنحاء العالم، وهناك حالة إصرار وسعادة بين كل الجالية التي حضرت في مقر القنصلية المصرية في دبي على المشاركة في الانتخابات من أجل مستقبل مصر واستمرارا للتنمية.

وأكد الناخبون حرصهم على المشاركة في الانتخابات إيمانا بأهمية المشاركة في العملية الانتخابية بهدف دعم مؤسسات الدولة وتثبيت دعائم النظام الديموقراطي، ورددت جموع المواطنين هتافات "تحيا مصر" من أمام مقر التصويت ملوحة بالأعلام المصرية.

ويتنافس في الانتخابات 4 مرشحين، هم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، ورمزه الانتخابي «النجمة»، والمرشح الرئاسي فريد زهران، رئيس الحزب المصري الديمقراطي، ورمزه «الشمس»، والمرشح الرئاسي عبدالسند يمامة، رئيس حزب الوفد، ورمزه «النخلة»، والمرشح الرئاسي حازم عمر، رئيس حزب الشعب الجمهوري، ورمزه «السلم».

أضف تعليق