حوار خاص.. سلوى محمد علي عن مسلسل "زينهم" : البطولة لـ أحمد داوود كان يستحقها منذ فترة طويلة

حوار خاص.. سلوى محمد علي عن مسلسل "زينهم" : البطولة لـ أحمد داوود كان يستحقها منذ فترة طويلةسلوى محمد علي

ثقافة وفنون6-12-2023 | 15:51

فنانة متميزة لها تاريخ طويل من الأعمال التي حفرت في صخور الفن وكان أهمها دور (الخالة خيرية) في برنامج الأطفال (عالم سمسم)، وغيرها من الأفلام و المسلسلات الدرامية التي تميزت بها عن جدارة وفي الآونة الأخيرة شاركت في مسلسل "زينهم" الجاري عرضه حاليا، انها الفنانة سلوى محمد علي وكان لبوابة دار المعارف الإخبارية معها هذا الحوار ....



ما الذي شجعك على الانضمام لمسلسل زينهم ؟

عملي مع المخرج يحيى إسماعيل سابقاً في مسلسل "ريفو" والعمل معه شئ ممتع و عملت مع المؤلف في مسلسل "راجعين ياهوى" بطولة خالد النبوي و هذا التعاون يخلق عمل جيد .

ما رأيك في اختيار أحمد داوود في البطولة ؟

اختيار موفق وهذا جذبني أيضاً للعمل في مسلسل "زينهم" وأرى أن البطولة ل أحمد داوود كان يستحقها منذ فترة طويلة لأنه ممثل مهم وجيد جدا ويهتم بعمله .

كيف كان العمل مع الفنان كريم قاسم ؟

أنا أحب العمل مع كريم قاسم وأشعر أنه ابني منذ العمل معه في فيلم "أوقات فراغ" وكنت ألعب دور والدته أيضاً مثل دوري في مسلسل زينهم وأتقابل معه كثيراً .

تقدمي مع الفنان عماد رشاد دويتو كوميدي مميز..حدثينا عن كواليس العمل معه؟

نضحك كثيراً معاً لأنه خفيف الظل و قضينا وقت لطيف في تصوير مسلسل زينهم انا وكل فريق العمل

الثنائي حفني وشفيقه في المسلسل الذي قدم ادورهم كلا من يارا جبران وياسر عزت قدموا تلك الشخصيات بشكل مختلف تماما؟ ما رأيك؟

انا أشيد بتمثيل يارا جبران في دور المرأة الشعبية وتفاجأت بإتقانها لتمثيل هذا الدور و ياسر عزت لم يفاجئني بدوره لأني شاهدت له أدوار كثيرة على المسرح وفي مسلسل "زينهم" له دور مهم .

سلمى ابو ضيف لها دور مميز في العمل؟

مجتهدة وجادة جداً و تعمل على تطوير نفسها في عالم التمثيل وهي تتطور باستمرار و أنا أحب مظهرها جداً .

هل توقعتي نجاح المسلسل بهذا الشكل الكبير ؟

انا لا أتوقع نجاح المسلسل لأن الفن ليس له كبير ولكن توجد عوامل تشير إلى نجاح العمل أم لا ومن الضرورة أن نأخذ حذرنا ونكون قلقين لنجاح العمل أو على الأقل نصنع شئ ليس بسئ .

ما الصعوبات التي واجهتك أثناء تصوير المسلسل ؟

لم أواجه صعوبات في تصوير مسلسل زينهم حتى ساعات العمل لم تزيد عن 12 ساعة تبعاً لقرار نقابة المهن التمثيلية توحيد ساعات العمل الخاصة بالأعضاء فى الأعمال الفنية لتكون 12 ساعة يومياً وهذا حدث مع الإنجاز أيضاً وهذا كان شئ لطيف جداً .

كواليس العمل بالتأكيد بها تفاصيل كثيرة، حدثيني عنها؟

معظم مشاهدي مع كريم قاسم وعماد رشاد ولكن لم يكن لي حظ لتصوير مشاهد مع أحمد داوود ولكن كنت أتمنى تصوير مشاهد من المسلسل معه وسعيدة جداً بالتعامل مع كل فريق العمل وكل الإختيارات كانت موفقة .

حدثيني عن تعاونك مع المخرج يحي إسماعيل ؟

هذا ثاني تعاون لنا بعد مسلسل "ريفو" وهو شخص متمكن من عمله وهادئ ورصين ويعلم جيداً ماذا يفعل و مسلسل "ريفو" كان ناجح جداً و مسلسل "زينهم" أيضاً الجمهور متفاعل معه بشكل جيد .

أضف تعليق

الكنز المصري (1-2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2