الانتخابات الرئاسية.. محافظ أسوان: تقديم الدعم اللوجيستي للناخبين

الانتخابات الرئاسية.. محافظ أسوان: تقديم الدعم اللوجيستي للناخبينجانب من جولة المحافظ

محافظات9-12-2023 | 12:45

أكد محافظ أسوان أشرف عطية، حرص المحافظة على تقديم كافة أوجه التيسير والتسهيل والدعم اللوجستية للناخبين خلال أيام إجراء الانتخابات الرئاسية؛ لضمان توافر مختلف وسائل الخدمات والراحة بالتعاون مع الشركات والمصانع وجامعة أسوان، بالإضافة إلى مشروع النقل الداخلي.

جاء ذلك خلال تفقد محافظ أسوان، اليوم السبت، اصطفاف المركبات من "الأتوبيسات والميني باص والميكروباصات" المشاركة في خدمة المواطنين؛ لتسهيل حركة كبار السن و ذوي الهمم والسيدات أثناء مشاركتهم في الانتخابات الرئاسية.

وأعطى محافظ أسوان توجيهاته خلال بيان صحفي صادر عن محافظة أسوان بإعطاء الأولوية في التنقل للفئات غير القادرة في القرى والمناطق الشعبية، مع توافر الخدمات الإرشادية لتعريفهم بلجانهم من خلال الموقع الرسمي للانتخابات الرئاسية أو خدمات شركات الاتصالات أو تطبيق عين المواطن الذي أطلق من مركز التحول الرقمي بالمحافظة.

من ناحية أخرى، أعلن محافظ أسوان خلال لقاء موسع مع أهالي مركز نصر النوبة بمسجد الهدى بقرية أبوسمبل الموافقة لبعض المواطنين على استكمال إجراءات التعاقد وإصدار التراخيص لـ 65 قطعة أرض بمدينة نصر النوبة بعد توقف دام أكثر من 5 سنوات.

وعلى صعيد مختلف، أشار نائب رئيس جامعة أسوان للدراسات العليا والبحوث الدكتور محمد عبد العزيز مهلل، إلى فوز جامعة أسوان في مسابقة التصنيف العالمي للجامعات المستدامة لعام 2023 "تصنيف على الحرم الجامعي الأخضر والاستدامة البيئية للجامعة" وذلك بترتيب عالمي متميز "899 " من إجمالي 1183 جامعة عالميا.

وأشار إلى أن جامعة أسوان، حصلت أيضا داخل مصر على المركز 25 من 26 جامعة مصرية، وجاءت هذه النتائج كأحد ثمار جهود فريق العمل الذي يعمل تحت إشراف الدكتور محمد نجيب مدير وحدة التنمية المستدامة، ويضم فريق العمل نخبة متميزة من أعضاء هيئة التدريس.

بدوره، أكد مدير وحدة التنمية المستدامة بالجامعة الدكتور محمد نجيب، أن هذا التصنيف تشارك به جامعة أسوان لأول مرة، وتعمل الجامعة على تطوير واستعادة أدواتها وأنشطتها لتحقيق أفضل المراكز من بين الجامعات.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2