لليوم الثاني على التوالي.. رئيس جامعة سوهاج يتابع نقل الحشود الغفيرة ويرافق المغتربين لمقار لجانهم

لليوم الثاني على التوالي.. رئيس جامعة سوهاج يتابع نقل الحشود الغفيرة ويرافق المغتربين لمقار لجانهمصور أرشيفية

محافظات11-12-2023 | 13:10

شارك الدكتور حسان النعماني، رئيس جامعة سوهاج، في الخروج مع الطلاب المغتربين ومتابعة حركة انتقالهم بأتوبيسات الجامعة، للمشاركة في المشهد الانتخابي والتصويت بلجانهم، وذلك بحضور الدكتور عبد الناصر يس، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور خالد عمران، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وأشرف القاضي، أمين عام الجامعة، والدكتور علاء غالب، رئيس طلاب من أجل مصر، وعدد من عمداء الكليات.

وأكد النعماني أن الجامعة قامت بتوفير أتوبيسات نقل جماعي للطلاب المغتربين لتوصيليهم إلى مقار لجانهم الانتخابية، حيث تم تخصيص ما يزيد على 20 أتوبيس لنقل الطلاب للجان المغتربين، والتي وفرتها الدولة لتسهيل عملية التصويت عليهم بدلاً من مشقة السفر، حيث خصصت الدولة 9 لجان انتخابية لهم بمحافظة سوهاج.

وأعرب عن فخزه واعتزازه بطلاب جامعة سوهاج والذين يبرهنون دائمًا على أنهم قدر المسئولية، حيث حرصوا على المشاركة والتصويت وبأعداد غفيرة وغير مسبوقة، مؤكدًا أن الشباب هم عصب هذه الأمة وبناة مستقبلها ومشاركتهم في الانتخابات الرئاسية هو جزء لا يتجزأ من دورهم في بناء مستقبل الوطن.

وأكد الدكتور خالد عمران أن شباب الجامعة لديهم الوعي الكامل بأهمية هذه المشاركة، ولديهم ما يكفي من قوة ليقدموا للعالم أجمع نموذجًا مشرفًا يحتذى به في المواطنة والانتماء للمضي قدمًا على طريق الديمقراطية الخلاقة التي تحقق لهذا الوطن مستقبلاً أفضل.

وأعرب الطلاب عن سعادتهم بالمشاركة بالانتخابات الرئاسية، حيث كان أغلب الطلاب الذين حضروا لم يسبق لهم المشاركة في الانتخابات الرئاسية، وهي تجربة جديدة عليهم، مما أضفى عليهم شعور السعادة رغم الزحام والطابور الطويل.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2