"غرفة الإسكندرية" تستقبل الملحق التجاري التركي

"غرفة الإسكندرية" تستقبل الملحق التجاري التركياستقبال اغرفة الإسكندرية للوفد التركى

محافظات11-12-2023 | 13:56

استقبلت الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية، برئاسة الأستاذ أحمد الوكيل، وفدا تركيا مكونا من إيمري سيفيز الملحق التجاري التركي وإيمري بيكسن المدير التجاري لشركة طيران بيجاسوس، وذلك بمناسبة انطلاق خدمة خط طيران بيجاسوس التركي من الإسكندرية إلى اسطنبول بواقع أربع رحلات أسبوعية.

وخلال اللقاء، تمت مناقشة أوجه التعاون بين الجانبين المصري والتركي وآليات زيادة الاستثمارات بين البلدين، حيث تشهد الاستثمارات التركية خلال الفترة الحالية نموًا واضحًا في مصر، مقارنة بالسنوات الماضية.

كما ناقش الطرفان إمكانية التعاون في مجال السياحة، خاصة أن تركيا أصبحت وجهة سياحية مفضلة للمصريين، ووجهة للعديد من الشرائح المختلفة سواء طلاب أو سائحين أو رجال أعمال.

وقدم إيمري بيكسن المدير التجاري لشركة طيران بيجاسوس، عرضا تقديميا عن الخدمات التي توفرها الشركة والرحلات من وإلى الإسكندرية.

وأضاف أنه تحت رعاية غرفة الإسكندرية ستقدم الشركة عددا من العروض الخاصة لمنتسبي الغرفة ومجتمع الأعمال السكندري، إضافة إلى عقد مجموعة من ورش العمل المستقبلية لشركات السياحة المصرية.

جاء ذلك بحضور نائبي رئيس غرفة الإسكندرية الأستاذ أحمد حسن والأستاذ أحمد صقر وأعضاء مجلس الإدارة الأستاذ محمود مرعي والأستاذ أشرف أبو إسماعيل والأستاذة رانيا نصير، والأستاذ حسام الحلو رئيس شعبة السياحة بغرفة الإسكندرية، والأستاذة بسنت قاسم مستشار العلاقات الخارجية بغرفة الإسكندرية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2