الرئيس الجزائري يتلقى رسالة خطية من نظيره الفلسطيني خلال زيارة جبريل الرجوب

الرئيس الجزائري يتلقى رسالة خطية من نظيره الفلسطيني خلال زيارة جبريل الرجوبصورة أرشيفية

عرب وعالم14-12-2023 | 21:58

تلقى الرئيس الجزائرى عبد المجيد تبون، اليوم الخميس، رسالة خطية من نظيره الفلسطينى محمود عباس، بشأن الأوضاع الراهنة فى الأراضى الفلسطينية.

وقالت الرئاسة الجزائرية فى بيان: "تلقى الرئيس عبد المجيد تبون، رسالة خطية من رئيس دولة فلسطين المحتلة، محمود عباس، تتعلق بالأوضاع الراهنة فى الأراضى الفلسطينية المحتلة والعدوان السافر الذى يتعرض له الشعب الفلسطينى من قبل قوات الاحتلال".

وجاء ذلك خلال "استقبال خص به الوزير الأول الجزائرى نذير العرباوى، أمين سر اللجنة المركزية لحركة "فتح" الفلسطينية جبريل الرجوب". فيما أعرب المسئول الفلسطينى عن "عظيم الشكر وبالغ تقدير الدولة الفلسطينية، قيادة وحكومة وشعبا، لرئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، وللشعب الجزائرى على موقف الجزائر الثابت والأصيل فى دعم القضية الفلسطينية".

كما ثمن المسؤول الفلسطينى "عاليا الرؤية الاستراتيجية لرئيس الجمهورية، ووجاهة جهوده ومساعيه من أجل تحقيق المصالحة الوطنية الفلسطينية، السبيل الوحيد لمواجهة الاحتلال وممارساته العدوانية ضد الشعب الفلسطينى الشقيق".

هذا وأفادت وكالة الأنباء الجزائرية نقلا عن مصدر رسمى، فى وقت سابق، أن الجزائر ستستقبل 400 طفل فلسطينى مصاب جراء القصف الإسرائيلى على قطاع غزة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2