كاملة أبو ذكري تكشف سر ارتدائها سلسلة على هيئة "خريطة فلسطين "

كاملة أبو ذكري تكشف سر ارتدائها سلسلة على هيئة "خريطة فلسطين "كاملة أبو ذكري

ثقافة وفنون16-12-2023 | 02:02

كشفت المخرجة كاملة أبو ذكري عن سبب ارتدائها لسلسلة "خريطة فلسطين" بشكل دائم، وذلك خلال حوارها مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج "حبر سري" المذاع على قناة القاهرة والناس.

وقالت كاملة أبو ذكري إنها كانت ترتدي سلسلة من الذهب على شكل خريطة فلسطين منذ أن كانت ابنة 12 عاما ولكن السلسلة تم سرقتها.

وتابعت قائلة إن الفنانة ركين سعد أهدتها السلسلة التي ترتديها الآن منذ عامين وأن ركين ترتدي سلسلة مماثلة لها.

كما وجهت كاملة أبو ذكري رسالة للشعب الفلسطيني وقالت: "إحنا أسفين وانتوا إيه الإيمان والقوة دي واحنا أسفين مش عارفة أقول إيه، ربنا يارب يوقف الدم أيا كان هيقف إزاي كفاية دم كفاية قتــل ومـوت، كنا نفهم الحروب بين الجيوش أفهمها جــيش بيحارب جــيش رجاله بتحارب رجالة لكن ناس عمالة تقتل أطفال شعب بيـبـيدوه كفاية كفاية إن شاء الله ربنا كبير".

كانت كاملة أبو ذكري قد أكدت خلال لقائها أن تدخل الفنان في عمل المخرج أمر غير مقبول ولم يحدث معها قبل ذلك.

وتابعت قائلة: "تدخل الفنان في عمل المخرج قلة أدب ومحصلش معايا ولكن بسمع أن في ممثلين بيتدخلوا في اختيار الممثلين اللي قدامهم واختيار الكاميرا وكتابة السيناريو".

وأضافت أن كل فرد في تصوير العمل الفني له مهنته والممثل الذي يتدخل في عمل المخرج يرسم طريقه للفشل، مضيفة: "اشتغلت مع نجوم كبار وعمري ما شفت عادل إمام بيتدخل في الإخراج أو السيناريو وده اللي بوظ الدنيا وكل واحد كان عارف شغلته".

وتابعت: "المخرج اللي يوافق على كده عشان عايز يشتغل ويرضي النجم ومش عايزين حد يقول دمه تقيل وبيبقى مخرج ضعيف والقصة مش زعيق ولا فرض رأي ولكن المخرج هو المسؤول عن كل حاجة وهو القائد".

وبسؤالها عن الفنان الوحيد الذي تسمح له بالتدخل في عملها، صرحت: "لو عادل إمام أو أحمد زكي هو اللي يعمل اللي هو عايزة وأي حاجة هيقولوها أوافق عليها وأي حد غيرهما مستحيل أوافق يتدخل في عمل الإخراج".

كما نفت كاملة أبو ذكري التصريحات المتداولة حول رفضها العمل مع تامر حسني وقالت "عمري ما قلت أرفض الشغل مع تامر حسني وهو نجم كبير وبحب أفلامه وأغانيه وعنده قبول كبير على الشاشة وبتمنى أقابله صدفة".

وأضافت: "أنا من جماهير تامر حسني وبحبه جدا وعنده قبول وطيبة ونجم كبير في السينما والفن المصري".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2