الإعلام الدولي: إرادة المصريين تنتصر

الإعلام الدولي: إرادة المصريين تنتصرالانتخابات الرئاسية

حوارات وتحقيقات17-12-2023 | 19:27

زيادة التوترات على الصعيد الإقليمي، التي انتهت باندلاع الحرب بين إسرائيل و المقاومة الفلسطينية فى قطاع غزة الملاحم للحدود المصرية، زادت من شعبية الرئيس السيسي لدى جموع الشعب المصري، الذي انتفض بجميع شرائحه الاجتماعية، بما فيها تيارات المعارضة والنشطاء الليبراليين لتأييد انتخاب الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة.

وذلك رغم الأزمات الاقتصادية، التي يعاني منها الشعب المصري؛ إيمانا منه للدور الحيوي للرئيس السيسي فى الحفاظ على الأمن القومي المصري، والوعي المتزايد لدى المصريين بأن المشكلات الاقتصادية، جاءت نتيجة لتداعيات أحداث عالمية وإقليمية.

وأيضا إيمانا من الشعب المصري، بقدرة الرئيس السيسي على مواجهة التحديات الجسيمة، التي تواجه الدولة المصرية، وتأييدًا لتوجهاته الاستراتيجية فى حماية الأمن القومي المصري، هذا ما كشفت عنه تقارير أعدتها وسائل إعلام عالمية عن الانتخابات المصرية 2024.

أجمعت الرؤى أن صمود الدولة المصرية أمام هذه التحديات الجسيمة سلط الضوء على الدور الحيوي للرئيس السيسي على الصعيد الداخلي والإقليمي والعالمي، مما زاد من شعبيته داخل مصر، وعزز من مكانته ودوره الحيوي على الصعيد الإقليمي والعالمي.. السطور التالية تكشف كل التفاصيل.

اقرأ باقي التقرير في العدد الجديد من مجلة أكتوبر، اضغط هنـا

أضف تعليق