«العجوز» استولى على 150 ألف جنيه من ضحاياه مقابل تسفيرهم لأداء مناسك العمرة

«العجوز» استولى على 150 ألف جنيه من ضحاياه مقابل تسفيرهم لأداء مناسك العمرة«العجوز» استولى على 150 ألف جنيه من ضحاياه مقابل تسفيرهم لأداء مناسك العمرة

* عاجل5-9-2018 | 15:48

كتب – محمد رجـــب

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بإشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة، من ضبط أحد الأشخاص لقيامه بالنصب والإحتيال على بعض المواطنين والإستيلاء منهم على مبالغ مالية بزعم تفسيرهم لأداء مناسك العمرة .

تبلغ لفرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بوسط الدلتا من 8 أشخاص مقيمين بالغربية، بقيام شخص بالنصب والإحتيال عليهم، والإستيلاء منهم على مبالغ مالية وجوازات السفر الخاصة بهم، مقابل تسفيرهم وبعض ذويهم لأداء مناسك العمرة، إلا أنه لم يلتزم بذلك ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها.

أكدت التحريات قيام عاطل 66 سنة، ومقيم الغربية، بممارسة نشاط واسع فى مجال النصب والإحتيال على الشباب راغبى السفر، لأداء مناسك العمرة، والإستيلاء من الشاكين على مبالغ مالية بلغ إجماليها 143.500 ألف جنية، كمقدم لمبلغ 180.000 ألف جنية، وجوازات السفر الخاصة بهم مقابل تسفيرهم وبعض ذويهم لأداء مناسك العمرة إلا أنه لم يلتزم بذلك ورفض رد المبالغ المالية المستولي عليها.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة وتعهد برد المبالغ المالية المستولى عليها للشاكين، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

أضف تعليق