انتخابات الرئاسة 2024.. تفويض جديد للرئيس السيسي

انتخابات الرئاسة 2024.. تفويض جديد للرئيس السيسيالرئيس السيسي

حوارات وتحقيقات24-12-2023 | 19:48

عكست نتائج الانتخابات الرئاسية، الثقة والمكانة التى يحظى بها الرئيس عبد الفتاح السيسي لدى الشعب المصري، ومنحه التصويت المكثف في الانتخابات تفويضًا جديدًا لإتمام المشروعات الوطنية واستكمال مسيرة التنمية المستدامة التي بدأها منذ العام 2014.

وبعث الشعب المصري برسالة عبر صناديق الاقتراع تفيد بتمسكه بالقائد الذي دحر الإرهاب والأجندات المغرضة، وفرض الأمن والأمان وأعاد لمصر مكانتها وريادتها، وخاض معركة البناء والتنمية للنهوض بالبلاد، وحافظ على مقدرات الوطن.

وقال الرئيس السيسي في كلمة عقب الإعلان عن فوزه في الانتخابات الرئاسية 2024: «إن اختياركم ليلقيادة الوطن إنما هو أمانة أدعو الله أن يوفقني في حملها بنجاح وتسليمها بتجرد، فلنعمل معا لأجل مصرنا العزيزة وبقوة شعبها واصطفافه الوطني، دائما وأبدا».

وقال الرئيس موجهًا حديثه للشعب المصري: «أتحدث إليكم وقد غمرتني السعادة بمشهد اصطفافكم وانخراطكم في صفوف الناخبين في الاستحقاق الانتخابي الرئاسي وهو ما يعد دلالة واضحة لكل متابع في الداخل أو في الخارج عن حيوية وفاعلية المجتمع المصري بكافة أطيافه وفئاته ويؤكد على أن إرادة المصريين نافذة بصوت كل مصرى ومصرية».

اقرأ باقي التقرير في العدد الجديد من مجلة أكتوبر، اضغط هنـا

أضف تعليق