كأس السوبر .. مدرب سيراميكا: الفوارق مع الأهلي متناهية الصغر

كأس السوبر .. مدرب سيراميكا: الفوارق مع الأهلي متناهية الصغر أيمن الرمادي، المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا

رياضة24-12-2023 | 21:58

أكد أيمن الرمادي، المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، أن الفوارق مع منافسه الأهلي صغيرة للغاية، قبل المواجهة المرتقبة بين الناديين، مساء غد الإثنين في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري.

وقال أيمن الرمادي خلال المؤتمر الصحفي للمباراة مساء اليوم: "هذه أول مسابقة خارجية لنادي سيراميكا، وهو فريق حديث العهد بالدوري المصري، والوصول لهذه البطولة العملاقة أمر عظيم لنا، يجب أن نظهر قدرات غير عادية في لقاء الغد، ومجهود إدارة سيراميكا كان كبيرًا، حيث يعمل النادي باحترافية وتميز ساعدنا للوصول لهذه البطولة".

وأضاف: "عرضنا بضاعتنا في مصر، ونال سيراميكا نال إشادة الجميع، ونتمنى أن يحدث ذلك خارج البلاد، وأحب أن أقدم الشكر لكل اللاعبين، لديهم مستقبل مميز، ونحن أعددنا أنفسنا لمواجهة الأهلي، رغم أن عدم خوض مباريات لمدة 10 أيام قد يؤثر على الفريق".

وأكمل: "أحمد قندوسي جاهز ولكن فضلنا في المباريات الماضية أن يعمل بصورة أكبر للحفاظ عليه، وكانت إصابته عادية، وحتى الآن لا أعلم من سيشارك، وهو جاهز سواء كأساسي أو كبديل، بينما لدينا غياب وحيد، حيث من المحتمل عدم لحاق صديق أوجولا باللقاء بسبب الإصابة".

وواصل: "لا يستطيع أحد إنكار تاريخ قطبي الكرة المصرية، ونحترم تاريخ الأهلي وهذا يحتم علينا احترام أنفسنا والعمل بجدية، والفوارق مع الأهلي متناهية الصغر، لا تستطيع الحكم فنيًا من أكثر جاهزية، من خاض مباريات أكثر في وقت قصير أو من حصل على راحة لفترة أطول".

وتابع الرمادي: "تناسينا مباراة الأهلي في الدوري، كنا الطرف الأفضل في أوقات كثيرة، لكن هذا لقاء مختلف تمامًا، و الأهلي يظهر بشكل آخر في البطولات المجمعة، والحظوظ متساوية بين الناديين، وهذه المواجهات بمثابة دعاية للكرة المصرية".

وأشار إلى أن: "هدفنا الأول حصد اللقب مثل الثلاث أندية الأخرى، نحن فريق محترم ومتميز، وأتمنى أن يحالفنا التوفيق، ولأول مرة أكون محظوظًا على صعيد اللاعبين المتاحين، بالتعامل مع شخصيات محترفة مثل محمد إبراهيم والقندوسي وأحمد رمضان بيكهام ومحمد شكري".

وأتم: "أتمنى أن نبني شعبية ونجذب الجماهير لدعمنا بالأداء المميز، لكي يشجعنا الشباب الصغر عند رؤيتهم لمستوانا، ونحن الفريق الأكثر إصرارًا داخل الملعب في جميع الأوقات، والفريق هذا سيذهب لمكانة عالية في السنوات المقبلة، ونحن من أفضل 3 أندية في مصر من حيث الأداء داخل الملعب".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2