الشباب والرياضة تنفذ مبادرة "الوعى حياة " بـ مطروح

الشباب والرياضة تنفذ مبادرة "الوعى حياة " بـ مطروحجانب من اللقاء

محافظات27-12-2023 | 13:45

نفذت وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع مشيخة الأزهر الشريف (مركز الأزهر العالمى للفتوى الإلكترونية) مبادرة "الوعى حياة" من خلال الإدارة المركزية لتنمية الشباب، الإدارة العامة للبرامج التطوعية والكشفية،ندوتها بمشاركة ١٥٠ شاب وفتاة من أعضاء أندية التطوع وأندية الفتاة .

قام بألقاء المحاضرة فضيلة الشيخ الدكتور محمد حلمي - المستشار الإداري بمنطقة مطروح الأزهرية، تناول عدة محاور تمركزت حول الوعي بشكل عام وخطورة عدم الوعي على الشباب وتأثير مواقع التواصل الاجتماعي وكيفية الاعتزاز بالوطن وكيف عظم الله سبحانه وتعالى مصر في كتابه العزيز ، موصيا بعدم الانصات إلى ما يقال من شائعات ومقولات هدامة تؤثر على إستقرار الوطن ،وأختتم حديثه في هذا المحور على التأكيد على أهمية تنمية الوعي لدى الشباب للحفاظ على مكتسبات تاريخنا .

كما أكد أن الوعي الديني هو مصدر الحياة وتطرق إلى الوعي الأسرى وخطورة التفكك الأسرى ، وإستمع إلى الشباب والفتيات المشاركين وفتح باب النقاش وتم طرح الأسئلة والاستفسارات و الرد عليها.

جدير بالذكر أن مبادرة " الوعي … حياه " ضمن سلسلة الندوات التوعوية التي تحرص وزارة الشباب والرياضة على تنفيذها تاكيدا على أهمية تعزيز الولاء والإنتماء لدى الشباب ودعم القيم الأخلاقية ومعالجة الظواهر السلبية للمجتمع .

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2