أخبار متوقعة اليوم الجمعة الموافق 29 ديسمبر 2023

أخبار متوقعة اليوم الجمعة الموافق 29 ديسمبر 2023الأخبار المتوقعة

مصر29-12-2023 | 08:50

تنشر دار المعارف أهم الأخبار المتوقعة اليوم الجمعة 29 ديسمبر 2023

القاهرة.. تُعقد أول انتخابات إلكترونية لنادي مستشاري هيئة قضايا الدولة على مستوى الجمهورية، بنادي هيئة قضايا الدولة بالزمالك، وذلك من خلال التعاون بين وزارات العدل والشباب والرياضة والتخطيط، وتحت إشراف قضائي من وزارة العدل.

القاهرة.. تفتتح وزارة الأوقاف 21 مسجدًا، منها 15 مسجدًا جديدًا أو إحلالًا وتجديدًا و6 مساجد صيانة وتطويرًا، ليصل إجمالي ما تم افتتاحه منذ يناير الماضي حتى الآن 438 مسجدًا، منها 337 مسجدًا جديدًا أو إحلالًا وتجديدًا و101 مسجد صيانة وتطويرًا.

القاهرة.. يقيم قطاع صندوق التنمية الثقافية التابع لوزارة الثقافة، بالتعاون مع جمعية البلد اليوم للتنمية الاقتصادية والاجتماعية، حفل ختام مسابقة المواهب الذهبية لذوي الهمم في نسختها السادسة، وذلك في الساعة السابعة مساءً، على المسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية.

القاهرة.. تنظم الهيئة العامة لقصور الثقافة التابعة لوزارة الثقافة، على مسرح "السامر" بالعجوزة، في الساعة السابعة مساءً، حفلًا فنيًا، ضمن برنامج احتفالات وزارة الثقافة بالعام الميلادي الجديد.

دبي.. تقام مباراة شباب الأهلي ضد الشارقة في كأس السوبر الإماراتي، وذلك في الساعة 5:45 مساءً بتوقيت مصر، على ملعب آل مكتوم بنادي النصر في دبي.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2